صحة الإسكندرية ترفع الطوارئ بـ 22 مستشفي استعدادًا للانتخابات البرلمانية - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 2:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صحة الإسكندرية ترفع الطوارئ بـ 22 مستشفي استعدادًا للانتخابات البرلمانية

دعاء جابر
نشر في: الثلاثاء 13 أكتوبر 2015 - 3:29 م | آخر تحديث: الثلاثاء 13 أكتوبر 2015 - 3:29 م

بدأت مديرية الشئون الصحية بالإسكندرية استعداداتها للانتخابات البرلمانية التي ستعقد بالإسكندرية يومي 18 و19 أكتوبر المقبل، وذلك بتجهيز 22 مستشفى من مستشفيات وزارة الصحة.

وقال الدكتور مجدي حجازي، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية إنه يتم خلال فترة التصويت والفرز رفع درجة الاستعداد بجميع المستشفيات والوحدات التابعة لوزارة الصحة، وأن المستشفيات بدأت رفع درجة الاستعداد بالفعل ومضاعفة أطقم العاملين من الأطباء والتمريض بأقسام الطوارئ وتوفير كميات مضاعفة من الأدوية والمستلزمات وأكياس الدم.

وأكد حجازى أنه تم تشكيل غرفة طوارئ برئاسة وكيل الوزارة لمتابعة المستجدات أولا بأول، أثناء التصويت والفرز والتدخل الفورى عند حدوث أية مشاكل صحية فردية أو جماعية، كما أكد أنه سيتم تقديم الخدمة الطبية داخل لجنة الانتخاب أو نقلها بسيارات الإسعاف إلى أقرب مستشفى أو وحدة طبية عند الضرورة.

وأضاف أن محافظ الإسكندرية يتابع بنفسه أعمال غرفة طوارئ الصحة، كما شكل المحافظ غرفة عمليات رئيسية بديوان المحافظة، لمتابعة الانتخابات مجلس النواب تحت رئاسته تضم ممثلى التربية والتعليم، والأمن والحماية المدنية والصحة ومرفق والإدارات المعنية بالمحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك