تحرير 35 محضرا متنوعا خلال حملات على الأسواق والمخابز في طنطا - بوابة الشروق
الإثنين 14 أكتوبر 2024 8:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تحرير 35 محضرا متنوعا خلال حملات على الأسواق والمخابز في طنطا

علاء شبل
نشر في: الأحد 13 أكتوبر 2024 - 8:11 م | آخر تحديث: الأحد 13 أكتوبر 2024 - 8:11 م

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، تكاتف جميع الجهود والتنسيق بين كل الجهات المعنية؛ لتكثيف الحملات التموينية والرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز، وأماكن تداول السلع الغذائية لضبط الأسعار، ومطابقتها للاشتراطات والمواصفات الموضوعة حرصا على صحة المواطنين بالتزامن مع بدء الاحتفالات بمولد السيد أحمد البدوي.

وأكد "الجندي"، في تصريحات صحفية اليوم الأحد، أن صحة وسلامة المواطنين وتوفير سبل الراحة والأمان لهم خلال الاحتفال بالمولد تعد أحد الملفات التي توليها المحافظة أهمية بالغة، مشيرًا إلى متابعته المستمرة للاطمئنان على توافر كل الخدمات للزوار.

جاء ذلك خلال متابعة المحافظ، الحملة التي شنتها اللجنة العليا للرقابة على الأسواق بقيادة اللواء محمد عناني رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، ومديري مديريات الصحة التموين ومباحث التموين، سلامة الغذاءً، على المخابز البلدية بمنطقة السلخانة بحي ثان طنطا.

وأسفرت الحملة عن تحرير 20 محضر نقص أوزان، وإنتاج خبز بمواصفات سيئة، بجانب تحرير مديرية الصحة 5 محاضر نقص اشتراطات صحية، و5 محاضر عدم حمل شهادة صحية، كما قامت الهيئة العامة لسلامة الغذاء بتحرير5 محاضر نقص اشتراطات سلامة الغذاء.

فيما شدد محافظ الغربية، على استمرار الحملات التفتيشية المكبرة والتي تبدأ عملها يوميا من الخامسة فجرا، لضبط المتلاعبين بالدعم، والتأكيد على التزام المخابز بإنتاج رغيف العيش البلدي مطابقًا للمواصفات والأوزان المحددة لإيصال رغيف الخبز بأفضل جودة للمواطنين، مؤكدًا بذل كل الجهود لإنتاج رغيف ينال رضا المواطن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك