ضبط 179 مخالفة متنوعة خلال حملات على المخابز البلدية والأسواق في المنيا - بوابة الشروق
الأحد 30 يونيو 2024 8:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 179 مخالفة متنوعة خلال حملات على المخابز البلدية والأسواق في المنيا

ماهر عبد الصبور
نشر في: الإثنين 13 نوفمبر 2023 - 1:36 م | آخر تحديث: الإثنين 13 نوفمبر 2023 - 1:36 م
أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، أن مديرية التموين بالمنيا حررت 179 مخالفة تموينية متنوعة على مدار اليومين الماضيين خلال حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة والمواد البترولية؛ لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية، والتأكد من جودتها، ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد المحافظ، استمرار تكثيف الحملات لرصد المخالفات، والتأكد من مدى الالتزام بالقرارات التموينية وإنتاج خبز مطابق للمواصفات، وضمان وصول الدعم لمستحقيه، وصلاحية السلع واللحوم المعروضة بالأسواق، مع المتابعة المستمرة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ومن جانبه، أوضح الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن الحملات أسفرت عن تحرير 179 مخالفة تموينية منها 135 مخالفة في مجال متابعة ومراقبة المخابز البلدية تنوعت بين: "إنتاج خبز ناقص الوزن - إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات - توقف بدون عذر - عدم وجود سجلات - عدم وجود ميزان -تصرف وتجميع في حصة الدقيق المدعم".

وتحرير 43 مخالفة في مجال متابعة الأسواق منها: "عدم إعلان الأسعار – شهادة صحية - تجار تموينيين – سلع مجهولة المصدر-ذبح خارج المجازر"، ومخالفة في مجال المواد البترولية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك