انطلاق فاعليات الملتقى الأول للأسر الطلابية بجامعات الدلتا في جامعة طنطا - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 2:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انطلاق فاعليات الملتقى الأول للأسر الطلابية بجامعات الدلتا في جامعة طنطا

علاء شبل
نشر في: الإثنين 14 فبراير 2022 - 7:33 م | آخر تحديث: الإثنين 14 فبراير 2022 - 7:33 م

نظمت جامعة طنطا، اليوم، حفل افتتاح فاعليات الملتقى الأول للأسر الطلابية بجامعات وسط الدلتا، تحت رعاية وحضور الدكتور محمود ذكي رئيس الجامعة، والدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، تحت شعار "الجمهورية الجديدة.. آفاق وتحديات"، بمشاركة وفود من طلاب جامعات المنوفية وبنها وكفر الشيخ ودمنهور ودمياط.

ورحب محمود ذكي، خلال كلمته، بوفود الجامعات المشاركة بالملتقى وأكد دعمه الكامل للأنشطة الطلابية لأنها تساهم في بناء الشخصية المتكاملة للطلاب وتنمية مهاراتهم وقدرتهم على الابداع والابتكار، موضحا أن الملتقي يأتي في الوقت الذي تستعد فيه جامعة طنطا للاحتفال بيوبيلها الذهبي بالتزامن مع انطلاق "الجمهورية الجديدة"، التي أرسى دعائمها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي أعادت مصر إلى مكانتها ودورها الرائد باعتبارها نقطة الانطلاقة الكبرى لمصر في القرن الـ21.

وقال إن حلم تمكين الشباب أصبح حقيقة، وإن الاستثمار الواسع الذي قام به فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى في الشباب المصري بالـ٧ سنوات الماضية، كان الاستثمار الأفضل على الإطلاق، فهو استثمار فى دولة شابة وهي "الجمهورية الجديدة".

وأوضح محمد حسين، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الملتقى يأتي في إطار فاعليات احتفال جامعة طنطا باليوبيل الذهبي، ويتصمن العديد من الفاعليات منها تنظيم ورشة عمل حول إعداد الكوادر الطلابية للمساهمة في المبادرة الرئاسية "حياة كريمة "، كما يتضمن ورشة عمل تحت عنوان "مواجهة الكوارث والأزمات".

وأكد مجدي وكوك، منسق عام الأنشطة الطلابية، في كلمته أن الملتقى الأول للأسر الطلابية لجامعات الدلتا يمثل تجسيدًا عمليا لقيم الديمقراطية والحوار وبناء جسر مشترك من التفاهم وتبادل الثقافات المختلفة بين أبنائنا الطلاب، في طريقنا نحو البناء والتنمية لخدمة وطننا الغالي، في ظل "الجمهورية الجديدة" التي باتت ملامحها واضحة للجميع القائمة على أكتاف وسواعد الشباب المصري.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك