محافظ الفيوم يتفقد منازل المتضررين من مياه الأمطار بوادي النزلة - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 4:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الفيوم يتفقد منازل المتضررين من مياه الأمطار بوادي النزلة

مصطفى البنا
نشر في: السبت 14 مارس 2020 - 6:27 م | آخر تحديث: السبت 14 مارس 2020 - 6:27 م

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد عماد، نائب المحافظ، منازل المتضررين بمنطقة وادي النزلة بمركز يوسف الصديق، بسبب ارتفاع منسوب المياه جراء هطول الأمطار خلال اليومين السابقين.

من جانبه أوضح الدكتور محمد التوني، المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أن المحافظ خلال تفقده لمنازل المتضررين وجه بسرعة إجلاء الأسر المتضررة إلى عمارات الإيواء ومراكز الشباب بمركز يوسف الصديق، لحين استقرار الأوضاع المناخية.

كما وجه مسؤولي التضامن الاجتماعي بسرعة توفير المساعدات العاجلة لمختلف الأسر المتضررة، وكذلك مديرية التموين لتوفير السلع الغذائية والخبز اللازم لتلك الأسر.

وأضاف أن محافظ الفيوم، تواصل مع وزيرة التضامن الاجتماعي لتوفير المساعدات العينية من أغطية وأغذية وخلافه للمضارين من خلال الهلال الأحمر المصري، لافتًا إلى أن المحافظ تفقد أحد مراكز الشباب بإحدى قرى المحافظة المعد لاستقبال الأسر المتضررة للتأكد من جاهزيته.

وأشار إلى أن جميع جهود المحافظة بمختلف أجهزتها تتجه نحو رفع آثار الأمطار، وتجمعات المياه بمختلف الشوارع والميادين بشتى أنحاء مراكز المحافظة وقراها، والعمل على التخفيف عن المواطنين ومساعدة المتضررين منهم بسب الأمطار.

وشدد على التنسيق الدائم بين مختلف الجهات لإنجاز الأعمال ورفع كل الآثار المترتبة على سوء الأحوال الجوية وظروف الطقس السيء.

ولفت المتحدث الرسمي، إلى أن غرفة العمليات في انعقاد دائم على مدار الساعة، لتلقي الشكاوي والعمل على حلها فورًا من قبل الجهات المختصة لحين استقرار الأوضاع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك