ضبط طن «حشيش» بحوزة هاربين من أحكام بالإسكندرية - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 9:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط طن «حشيش» بحوزة هاربين من أحكام بالإسكندرية

طن حشيش - ارشيفية
طن حشيش - ارشيفية
مصطفى عطية
نشر في: السبت 14 مايو 2016 - 7:27 م | آخر تحديث: السبت 14 مايو 2016 - 7:27 م
تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية بقيادة اللواء نادر جيدي مدير الأمن من ضبط طن لمخدر الحشيش ببرج العرب.

حيث أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة برج العرب بمديرية أمن الإسكندرية اعتزام «محمد. ص»، 35عاما، نقل 5175 طربة حشيش بإجمالي وزن طن لمخدر الحشيش من منطقة برج العرب لتوزيعها على عملائه من التجار.

وعقب تقنين الإجراءات، تم إعداد عدة أكمنة وتم ضبطه بمنطقة قرية الميثاق بدائرة قسم شرطة برج العرب وبصحبته كلا من «محمود. م»، 29 عاما، عامل محكوم عليه في قضية «فعل فاضح»، و«محمد. ي»، 40 عاما، سائق، محكوم عليه في قضية «مخدرات» بالحبس لمدة 10 سنوات مقيمان بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، وذلك أثناء استقلالهم السيارة رقم 3567 مصر، (ملك الثاني) وبحوزتهم 200 طربة من مخدر الحشيش ومبلغ مالي.

بمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمخدر المضبوط بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات نشاطهم الإجرامى واستخدام السيارة في عملية الترويج.

وبسؤالهم عن ما أكدته التحريات والمعلومات عن مصدر المواد المخدرة أرشدوا عن مسكن كلاً من «محمد. أ» وشقيقه جابر مقيمان قرية الميثاق بدائرة القسم «فرا هاربَين»، ومن خلال الفحص والتفتيش بالاستعانة بالكلاب البوليسية لتحديد مكان إخفاء المخدرات والمخزن الرئيسى تم ضبط 4975 طربة من مخدر الحشيش داخل سرداب أسفل منزل المتهمين.

تم تحرير المحضر اللازم وإحالته للنيابة لمباشرة التحقيقات، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط الهاربين.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك