تحرير 7 محاضر تموينية في بيلا ضمن حملة تفتيشية موسعة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

 تحرير 7 محاضر تموينية في بيلا ضمن حملة تفتيشية موسعة

محمد نصار
نشر في: الجمعة 14 يونيو 2024 - 11:59 ص | آخر تحديث: الجمعة 14 يونيو 2024 - 11:59 ص

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الجمعة، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا في الحملات التموينية التي شنتها على الأسواق والمخابز والمحال والمطاعم بنطاق مركز بيلا. وجرت الحملة بإشراف أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا، وبالتعاون مع إدارات الطب البيطري والتموين والصحة وجهاز حماية المستهلك.

وأسفرت هذه الحملات عن تحرير 7 محاضر تموينية متنوعة تضمنت: (2 محضر لعدم حمل شهادة صحية، 2 محضر لعدم إعلان الأسعار، 3 محاضر نظافة)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وتم عرضهم على النيابة العامة للتحقيقات.

وأكد محافظ كفر الشيخ على استمرار الحملات التفتيشية والتموينية على المخابز والأسواق والمحال والمطاعم والمنشآت، للتأكد من جودة وسلامة الأطعمة المقدمة للمواطنين، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

وجه محافظ كفر الشيخ الأجهزة التنفيذية في التموين والصحة والطب البيطري على مستوى المحافظة بضرورة التصدي بكل حزم لأي مخالفة، ومتابعة الإجراءات الوقائية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، منوهًا إلى أهمية توعية المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أي مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك