موعد عودة البنوك إلى العمل بعد إجازة عيد الأضحى - بوابة الشروق
الأربعاء 2 أكتوبر 2024 3:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

موعد عودة البنوك إلى العمل بعد إجازة عيد الأضحى

موعد عودة البنوك إلى العمل بعد إجازة عيد الأضحى
موعد عودة البنوك إلى العمل بعد إجازة عيد الأضحى

نشر في: الخميس 14 يوليه 2022 - 12:42 م | آخر تحديث: الخميس 14 يوليه 2022 - 12:42 م

يتساءل العديد من المواطنين، عن موعد عودة البنوك إلى العمل بعد قرب انتهاء إجازة العيد الأضحى المبارك، حتى يتمكنوا من إتمام المعاملات البنكية المختلفة من جديد في الوقت المتاح بالنسبة لهم بعد طول مدة إجازة العيد الكبير التي تم الحصول عليها.

وحصلت جميع البنوك العامة على عطلة رسمية تصل إلى أسبوع في عيد الأضحى المبارك 2022، حيث أغلقت البنوك أبوابها منذ يوم الخميس الماضي في موعدها المحدد قبل وقفة عرفات لتستمر حتى نهاية الأسبوع وفقًا للعطلة التي حددتها رئاسة الوزراء لجميع المصالح الحكومية المختلفة مدفوعة الأجر.

موعد عودة البنوك إلى العمل بعيد عيد الأضحى

وانتهت أيام عيد الأضحى المبارك 2022 يوم الثلاثاء الموافق 12 يوليو، إلا أن الحكومة المصرية قد منحت جميع العاملين في القطاع الحكومي يومي الأربعاء والخميس إجازة رسمية، ليستمتع العديد من الموظفين بعطلة العيد الطويلة.

اقرأ أيضًا: البنك المركزي الأوروبي يؤكد متابعة تأثير سعر الصرف على التضخم

وبذلك تأخر موعد عودة البنوك إلى العمل بعد انقضاء إجازة عيد الأضحى بعد زيادة أيام العطلة الرسمية، الأمر الذي من خلاله قد يحصل موظف البنك على إجازة مدتها 9 أيام تقريبًا بعد ضم العطلة الأسبوعية إلى رصيد إجازتهم.

تعرف على موعد عودة البنوك إلى العمل

وكان البنك المركزي المصري، قد حدد موعد عودة البنوك للعمل بعد عيد الأضحى على أن يكون يوم الأحد الموافق 17 يوليو المقبل، حيث تستمر العطلة حتى يوم الخميس الموافق 14 يوليو الجاري، وبعدها يحصل الموظفون على إجازتهم الأسبوعية.

وكان البنك المركزي، قد قرر وقف العمل داخل البنوك المختلفة في مصر بداية من الأحد الموافق 10 يوليو حتى يوم الخميس 14 يوليو، للاستمتاع بإجازة عيد الأضحى المبارك التي تعد من أطول العطلات الرسمية التي يتم الحصول عليها.

اقرأ أيضًا: إقرار أكبر زيادة لسعر الفائدة في كندا منذ 1998

الجدير بالذكر، أن البنك المركزي يمنح موظفيه العطلات الرسمية وفقًا لقرارات مجلس الوزراء الخاصة بمواعيد الإجازات الممنوحة للمصالح الحكومية وشركات قطاع الأعمال والوزارات المختلفة.

 

 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك