وزير التموين: وصول عدد المحال المشاركة في الأوكازيون الصيفي إلى 1800 حتى الآن - بوابة الشروق
الأحد 30 يونيو 2024 8:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير التموين: وصول عدد المحال المشاركة في الأوكازيون الصيفي إلى 1800 حتى الآن

إسلام جابر
نشر في: الأحد 14 أغسطس 2022 - 11:17 ص | آخر تحديث: الأحد 14 أغسطس 2022 - 11:17 ص

أبو الفضل: تحرير 171 محضر مخالفة حتى الآن
أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين ‏والتجارة الداخلية، أن عدد المحال التي شاركت في الاوكازيون ‏حتي الآن وصل إلى الـ1800 محل متنوع ما بين محال ‏ملابس، وأدوات منزلية، ومحلات أحذية.

وأضاف المصيلحي، في بيان صحفي، اليوم، أن نسب التخفيضات فالمحال التجارية بالأوكازيون ‏تساهم في زيادة القوة الشرائية للمواطن، وتتيح له شراء كاف ‏احتياجاته من السلع.

وأكد وزير التموين، أنه وجه مديريات التموين وقطاعات ‏الرقابة بالوزارة بالمرور الدائم علي المحال المشاركة؛ للتأكد ‏من جودة السلع المعروضة، والالتزام بوضع سعرين علي ‏السلع المباعة قبل وبعد التخفيضات.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الوزارة أحمد كمال، انه من ‏المتوقع وصول عدد المحال المشاركة في الاوكازيون إلى ‏‏3500 محال تجاري، مشيرا الي ان الاوكازيون يساهم في ‏تنشيط حركة التجارة الداخلية وتوفير احتياجات المواطن من ‏السلع بنسب تخفيضات تتفاوت ما بين 30%، وتصل إلى 50%، منوها أن الأجهزة ‏الرقابية توجه حملات يوميا علي المحال المشاركة في ‏الاوكازيون.‏

وأكد أحمد أبو الفضل مدير عام العلامات التجارية أن عدد ‏المحاضر التي تم تحريرها هي 171 محضرا تتنوع ما بين ‏أوكازيون وهمي، وبدون تصريح، وعدم إعلان عن الأسعار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك