غضب صلاح يسيطر على الصحف الإنجليزية - بوابة الشروق
الخميس 8 أغسطس 2024 1:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غضب صلاح يسيطر على الصحف الإنجليزية

محمد ثابت
نشر في: الإثنين 14 أغسطس 2023 - 11:41 ص | آخر تحديث: الإثنين 14 أغسطس 2023 - 1:01 م

سلطت الصحف الإنجليزية الصادرة، صباح اليوم الإثنين، الضوء على ثورة الغضب التي اجتاحت محمد صلاح، نجم ليفربول، بعد استبداله من جانب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، في مباراة تشيلسي بالبريميرليج.

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله قمة تشيلسي وليفربول، أمس الأحد، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

على الرغم من صناعة صلاح لهدف ليفربول الذي سجله لويس دياز، إلا أن الألماني يورجن كلوب قرر استبدال صلاح في الدقيقة 77 ليدخل هارفي إليوت بدلًا منه، الأمر الذي لم يلقى قبولًا لدى النجم المصري الذي كان يطمح لتحطيم ثلاثة أرقام قياسية بتسجيله هدفًا في المباراة.

عنونت صحيفة "ديلي تلجراف" انفعال صلاح بعد استبداله، قائلة: "حدة صلاح.. غضب بسبب الاستبدال".

بينما عنونت صحيفة "ديلي ستار": "حدة مو تجاه كلوب.. صلاح المستبدل يستشيط غضبا على اقتياده للخارج".

في حين جاء عنوان صحيفة "ديلي ميل": "حدة صلاح.. غضب نجم ليفربول من الاستبدال وكين يطالبه بأن يجلس ويخرس" في إشارة منها لتصريحات روي كين، لاعب مانشستر يونايتد السابق.

وجاء عنوان صحيفة "ديلي إكسبريس": "نوبة غضب لصلاح ولكن كلوب يؤكد على أن الأمر لا بأس به".

صلاح كان يأمل في فض الشراكة مع ستيفن جيرارد في قائمة الهدافين التاريخين لليفربول والانفراد بالمركز الخامس حيث يتساوى النجمين في عدد الأهداف ولكل منهما 186 هدفًا، إلى جانب رغبة الفرعون في تحطيم رقمه الشخصي بالتسجيل في المباراة الافتتاحية للمرة السابعة على التوالي حيث سبق له التسجيل في 6 مرات من قبل، وهو رقم خاص يتمتع به الدولي المصري، إلى جانب فضه الشراكة مع آلان شيرر وواين روني وفرانك لامبارد في التسجيل في عدد الأهداف المسجلة في الجولة الافتتاحية ولكل منهما 8 أهداف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك