لتكرار تجربة صلاح والنني.. فايد وخضر مواهب تنتظر التألق في ملاعب أوروبا - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لتكرار تجربة صلاح والنني.. فايد وخضر مواهب تنتظر التألق في ملاعب أوروبا

محمد جلال
نشر في: الإثنين 14 أغسطس 2023 - 11:56 م | آخر تحديث: الثلاثاء 15 أغسطس 2023 - 12:03 ص

يبدو أننا على موعد مع رؤية لاعبين مصريين في قارة أوروبا من جديد، ليكون اليوم الإثنين الموافق 14 أغسطس أحد أفضل أيام جماهير الكرة المصرية.

حيث أعلن نادي أستون فيلا اليوم الإثنين تعاقده مع اللاعب المصري الشاب، عمر خضر، قادمًا من نادي زد، وأوضح النادي الإنجليزي في بيان عبر موقعه الرسمي على الإنترنت: "يسر أستون فيلا أن يعلن عن التعاقد مع الموهبة المصرية الشابة عمر خضر من زد إف.سي".

وأشار: "قام الجناح المصري البالغ من العمر "17 عاما" بتوقيع اتفاقية ما قبل العقد مع النادي، وسينضم عمر خضر إلى أستون فيلا في 1 يوليو 2024 عندما يبلغ من العمر 18 عاما حين سيقوم بتوقيع عقد طويل الأجل".

وأكمل النادي: "يعد التوقيع مع الموهبة المثيرة خطوة مهمة لأكاديمية أستون فيلا.

حيث جذب لاعب المنتخب المصري تحت 17 عاما إعجاب واهتمام عدد كبير من الأندية العالمية".

ويعد هذا الاتفاق الأول الذي ينجح فيه فريق أستون فيلا مع زد بعدما أعلن تعاونه معه في فترة سابقة.

وقضى عمر خضر فترة في مركز تدريبات أستون فيلا في وقت سابق من الشهر الحالي، حيث قام بزيارة مركز الأداء العالي والتقى بنجوم الفريق الأول ومدرب الفريق أوناي إيمري، وكان برفقة أسطورة النادي المصري أحمد المحمدي.

أما الصفقة الثانية التي كانت بمثابة فرحة لجماهير الكرة المصرية أيضًا هو عمر فايد، لاعب المقاولون العرب، الذي انتقل إلى فنربخشة التركي.

وأوضح الحساب الرسمي للنادي التركي أن عمر فايد سيصل إلى مقر النادي من أجل إجراء الفحوصات الطبية والإعلان الرسمي عن تفاصيل الصفقة.

كما أوضح المقاولون أنه وافق على انتقال عمر فايد إلى فنربخشة، ليسير في نفس طريق الثنائي محمد صلاح والنني اللذان خرجا من الدوري المصري إلى قارة أوروبا مباشرة.

يذكر أن عمر فايد صاحب الـ20 عامًا تألق مع المقاولون العرب خلال الموسم الجاري، إلا أن المقاولون العرب فضل تسويق اللاعب أوروبيًا.

وانضم عمر فايد إلى قائمة منتخب مصر الأولمبي التي شاركت في كأس الأمم الأفريقية للشباب وعلى موعد مع المشاركة في أولمبياد باريس 2024.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك