اليوم في ابو ظبي الرياضية .. طاهر يفتح الملفات ويكشف أسرار مشاكل الإدارة - بوابة الشروق
الأربعاء 3 يوليه 2024 10:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم في ابو ظبي الرياضية .. طاهر يفتح الملفات ويكشف أسرار مشاكل الإدارة

الشروق الرياضى
نشر في: الأربعاء 14 أكتوبر 2015 - 3:14 م | آخر تحديث: الأربعاء 14 أكتوبر 2015 - 3:16 م

 

تواصل قناة ابو ظبي الرياضية لليوم الثالث على التوالي تغطيتها الموسعة لمباراة السوبر المصري بين الزمالك بطل الدوري والكأس والاهلي وصيف البطولتين والتى ستقام بملعب هزاع بن زايد بالعين مساء الخميس المقبل.

وتشهد تغطية اليوم الجزء الثالث من السلسلة الوثائقية للناديين ويتضمن هذا الجزء أهم الانجازات التي تحققت في تاريخ الفريقين والتي كان لها الأثر الفعال في تزايد شعبية الفريقين علي مستوى الوطن العربي على مدار التاريخ الكروي لهما ..

  • لقاء محمود طاهر :

ويلي الفترة التسجيلية اللقاء المرتقب مع المهندس محمود طاهر رئيس النادي الاهلي والذى تحدث على مدى ساعة ونصف مع يعقوب السعدي عن كل الملفات الشائكة بالنادي الاهلي والمستقبل المنتظر والازمات التى تلاحق النادي في الفترة الحالية بالاضافة الى حديثه عن خلافه مع مرتضى منصور وقبوله للمصالحة وهو الامر الذى تتبناه ابو ظبي الرياضية حاليا بالاضافة الى عدد من الجوانب الاخرى سواء في شخص محمود طاهر او غيرها من الجوانب الاخرى ..يبدا عرض اللقاء في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت ابو ظبي .

  • سهرة الليلة :

اما سهرة الليلة اهلي وزمالك فتشهد العديد من الفقرات حيث يتم استعراض أستعدادات الفريقين للمباراة مع الفقرة الأخبارية ، ثم فقرة تحليلة يقدمها محلل قناة ابوظبي خالد بيومي عن المباراة والتشكيل الافضل والامثل لكل فريق، ثم الفقرة الرئيسية في البرنامج والتى تتضمن استضافة للصحفي علاء عزت المنتمي للنادي الاهلي واحمد الخضري رئيس تحرير مجلة الزمالك بالاضافة الى مشاركة فاروق جعفر نجم الكرة المصرية في الحوار حول المباراة وما تتطلبه ..

كما تتضمن السهرة تقرير الانتقال للقاهرة من خلال مراسل القناة يرصد تفاعل الشارع المصري في القاهرة مع المباراة ثم الانتقال الى دبي واجراء حوارات مع المصريين المقيمين في الأمارات من النادي المصري بدبي ... كما تتضمن الحلقة عدد من التقارير الخاصة التي تستعرض لقاءات مع الفريقين وتاريخ انتصاراتهم ونجومهم .

كما ستقدم السهرة سؤال الجماهير على جائزة تذكرتين لحضور المباراة فيب المقصورة.

يذكر ان الحلقة التى ستتم اذاعتها مساء اليوم ، كانت مسجلة منذ اسبوع .

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك