العثور على جثة ثالث ضحايا حادث قطاري المنيا - بوابة الشروق
الإثنين 14 أكتوبر 2024 3:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

العثور على جثة ثالث ضحايا حادث قطاري المنيا

ماهر عبد الصبور
نشر في: الإثنين 14 أكتوبر 2024 - 12:54 م | آخر تحديث: الإثنين 14 أكتوبر 2024 - 12:54 م

استقبلت مشرحة مستشفى سمالوط التخصصي، شمال المنيا، جثمان المجند أحمد جلال، ابن قرية طوخ بمحافظة القليوبية، بعد مرور 12 ساعة على وفاته في حادث تصادم قطاري المنيا، وأودعت الجثة تحت تصرف النيابة العامة، ليرتفع عدد الوفيات في الحادث إلى 3 أشخاص، إضافة إلى 22 مصابًا.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة المنيا من العثور على الجثة على بُعد 3 كيلومترات من ترعة سمالوط، بعد 12 ساعة من البحث المتواصل. وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى سمالوط التخصصي بواسطة سيارة إسعاف، تحت إشراف جهات التحقيق وبإشراف اللواء مجدي سالم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا.

خيم الحزن الشديد على أسرة المجند أحمد جلال، حيث رددوا الدعاء لحظة العثور على جثمانه. ومن المقرر استلام الجثمان بعد الانتهاء من الإجراءات القانونية والتصريح بالدفن.

كما انتدبت النيابة العامة بمركز سمالوط الطبيب مفتش صحة المركز لتوقيع الكشف الطبي على الجثمان وإصدار شهادة الوفاة.

يُذكر أن أقارب الشاب أحمد جلال كانوا قد تجمعوا منذ فجر اليوم أمام ترعة الإبراهيمية، في انتظار العثور على جثمانه بعد مصرعه في الحادث الذي وقع نتيجة تصادم قطارين وسقوط عربتين في الترعة.

وقال عم الضحية إنه ظل ينتظر أمام ترعة الإبراهيمية منذ ليلة الأمس حتى لحظة انتشال جثمان نجل شقيقته من المياه بعد وفاته في حادث قطار المنيا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك