محافظ الفيوم يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين - بوابة الشروق
الأحد 20 أكتوبر 2024 6:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الفيوم يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين

مصطفى البنا
نشر في: الإثنين 14 أكتوبر 2024 - 2:39 م | آخر تحديث: الإثنين 14 أكتوبر 2024 - 2:39 م

استقبل الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، عدداً من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، لمناقشة القضايا والملفات المهمة في مختلف القطاعات الخدمية والتنموية، والتعرف على مشكلات واحتياجات المواطنين في مراكز وقرى المحافظة، وبحث سبل التعاون لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

حضر اللقاء الدكتور محمد التوني، نائب المحافظ، وأحمد شاكر، سكرتير عام المحافظة المساعد.

يأتي هذا اللقاء في إطار استكمال سلسلة اللقاءات الفردية والجماعية التي يعقدها محافظ الفيوم مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، لمتابعة تنفيذ الطلبات المقدمة التي تتعلق باحتياجات المواطنين اليومية، وبحث الملفات التنموية والمشروعات الجارية بمختلف القطاعات.

خلال اللقاء، استمع المحافظ إلى طلبات النواب المتعلقة بدوائرهم، بالإضافة إلى المقترحات والمشكلات الخاصة بقطاعات المرافق والخدمات.

ووجه بسرعة حلها. وأكد على أهمية تضافر الجهود بين الأجهزة التنفيذية والشعبية لتحسين جودة الخدمات وتلبية احتياجات المواطنين.

أكد الأنصاري على ضرورة التواصل المستمر بين أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والأجهزة التنفيذية، لدعم حل مشكلات المواطنين وتوفير احتياجاتهم، مشيراً إلى أهمية التكامل لتحسين مستوى الحياة في المحافظة.

كما أشاد بدور النواب في التواصل مع المواطنين لرصد مشكلاتهم وتقديم حلول عاجلة لها، فضلاً عن التعاون المثمر مع أجهزة المحافظة لتحقيق الفائدة للمواطن الفيومي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك