محافظ أسوان يوجه بالإعلان عن انطلاق الدورة الخامسة لجائزة الدولة للمبدع الصغير - بوابة الشروق
الخميس 17 أكتوبر 2024 4:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ أسوان يوجه بالإعلان عن انطلاق الدورة الخامسة لجائزة الدولة للمبدع الصغير

حمادة بعزق:
نشر في: الإثنين 14 أكتوبر 2024 - 3:17 م | آخر تحديث: الإثنين 14 أكتوبر 2024 - 3:17 م

كلف اللواء إسماعيل كمال، محافظ أسوان، بتكثيف الجهود المبذولة للإعلان عن جائزة الدولة للمبدع الصغير بمختلف المدارس ومراكز الشباب، وعبر صفحات التواصل الاجتماعي، والصفحة الرسمية للمحافظة لإتاحة الفرصة للنشء والأطفال للمشاركة في هذه المسابقة المتميزة.

وأشار المحافظ إلى أن الجائزة ينظمها المجلس الأعلى للثقافة تحت رعاية السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك في دورتها الخامسة بدءا من أكتوبر الجاري وحتى 31 ديسمبر القادم.

وأكد المحافظ، أهمية هذه الجائزة ودورها في اكتشاف المواهب الصغيرة وتحفيز الطاقات والأفكار الإبداعية في مجالات الثقافة والآداب والفنون والابتكار، وذلك ضمن الأهداف الاستراتيجية ورؤية مصر 2030 والتي تعمل على بناء الإنسان المصري وترسيخ هويته من خلال خلق آليات مؤسسية تعمل على تشجيع الأطفال على القراءة والكتابة والإبداع والابتكار، بالإضافة إلى تنمية الأخلاق وتعزيز قيم الولاء والإنتماء للوطن وغيرها من القيم التربوية السليمة.

وأوضح أن جائزة الدولة للمبدع الصغير تنقسم إلى فئتين عمريتين حيث تشمل الفئة العمرية الأولى من سن 5 حتى 12 عاما، بينما تشمل الفئة العمرية الثانية من سن فوق 12 وحتى 18 عاما، ولكل فئة عمرية جائزتين لتصبح 4 جوائز فى كل فرع.

وللمزيد من الاستفسارات والاستعلام يرجى الدخول على صفحة (جائزة الدولة للمبدع الصغير) على الفيسبوك أو الموقع الإلكتروني (www.ckp.eg) أو التليفون، والواتسآب على رقم (01559919944).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك