سيد عبد الحفيظ: الكلام على إمام عاشور كثير..ولابد من تقليل ظهوره - بوابة الشروق
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 9:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سيد عبد الحفيظ: الكلام على إمام عاشور كثير..ولابد من تقليل ظهوره

محمد ثابت
نشر في: الإثنين 14 أكتوبر 2024 - 11:39 ص | آخر تحديث: الإثنين 14 أكتوبر 2024 - 11:39 ص

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، أن الكلام على إمام عاشور، نجم القلعة الحمراء، كثر بشدة مؤخرا، ودوره أن يقلل من الأشياء التي يفعلها سواء بالخروج أو السهر.

قال سيد عبد الحفيظ في مقابلة مع برنامج «الكرة مع فايق» على قناة «إم بي سي مصر»:" من أصعب الأشياء التي تواجه مدير الكرة أو المسؤول هي التعامل مع السلوك، أنا ممكن أتعامل معك وأعملك جدول تمشي عليه، ولكن كيف سأغير سلوكك".

أضاف سيد عبد الحفيظ:" حتى ألفت انتباهك وأجعلك تجلس للاستماع لي لمدة 45 دقيقة بحكم اللوائح الإدارية ستجلس، ولكن الجهد الأصعب هو أن تسمعني بانتباه وتركيز من أجل العمل على تحسين الأمور وهذا صعب جدا، لابد من أدخل جواك حتى أفهم مفاتيحك".

أشار سيد عبد الحفيظ:" الكلام على إمام عاشور كثير جدا، الخروج والسهر.. الشخصية العامة كدا، دوره أن يقل من هذه الأشياء، لو هناك لاعب مهم جدا وخروجه كثير وعامل قلق كبير، يبقى الحديث معه والتواصل معه كثير ولا أتركه لنفسه، لأن مرجعه سيكون شخصه ولا أريد ذلك بل يجب أن يكون مرجعه أنا".

أتم سيد عبد الحفيظ:" في لاعب أحبه جدا كلمني وقال لي أن هناك شخصا عاكس مراته في وجوده، واتخانق معاه وضربه «فيديو منتشر»، كان يشعر بالقلق مني وخائف إني أخصمله، لكني لم أفعل شئ وأكدت على تصرفه، وهذا ليس معناه بلطجة، هذا اللاعب ليس إمام عاشور".   



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك