بركات: تعرضنا للظلم في المنتخب ولم نجد الدعم مثل كيروش - بوابة الشروق
الجمعة 4 أكتوبر 2024 8:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بركات: تعرضنا للظلم في المنتخب ولم نجد الدعم مثل كيروش

محمد عبد المحسن
نشر في: الأحد 14 نوفمبر 2021 - 10:40 ص | آخر تحديث: الأحد 14 نوفمبر 2021 - 10:40 ص

يرى محمد بركات، المدير السابق للمنتخب المصري، أنَّ الجهاز الفني السابق للفراعنة، بقيادة حسام البدري، تعرض للظلم خلال توليه المهمة قبل تعيين البرتغالي كارلوس كيروش.

وقال بركات في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «المحور»: «منذ اللحظة الأولى ظهر الفارق في التعامل مع كيروش عما كان يحدث معنا كجهاز سابق، النية كانت مبيتة للإطاحة بالجهاز الفني السابق، ولم نجد أي دعم أو مساندة من الاتحاد المصري، أو وسائل الإعلام، أو الجماهير».

وأضاف: «الجهاز الفني أخطأ بعدم خوض مباريات ودية خلال معسكرين بفترات التوقف، لكن البدري كانت له وجهة نظر في أن الدوري كان مضغوطًا واللاعبون المحترفين بنهاية موسم وبحاجة للراحة، كما أنه من الظلم الاستعانة بعناصر الدوري والدفع بها في مباراة ودية لأن تقييمها سيكون غير منطقي».

وأشار إلى أن الجهاز الفني السابق تعرض لحملات واضحة ضده وغياب تام للدعم والمساندة، مؤكدًا أن البدري تعرض لظلم كبير رغم أنه مدرب قدير وفعل كل ما في وسعه لخدمة منتخب مصر.

وتابع: «تخيل لو خرج البدري وتحدث مثلما قال كيروش عقب لقاء أنجولا بالتصفيات، وألقى باللوم على الرطوبة والطقس، كان الجميع سيخرج ويتحدث مهاجمًا المدرب السابق بأن الرطوبة عامل مشترك يواجه المنتخبين».

وواصل: «لو كان البدري قد استبعد الثنائي محمد مجدي أفشةومحمد شريف، لقامت القيامة ضده، دعونا نكون صرحاء المدرب الأجنبي يحصل على كافة الصلاحيات والدعم»

وأتم: «لم ننتظر سوى الدعم والمساندة ولو كان البعض لا يحب الجهاز الفني السابق فكان عليه أن يحب منتخب مصر، في النهاية نبارك للمنتخب تأهله للمرحلة الأخيرة ونتمنى التوفيق في الوصول للمونديال ولم ننتظر بالطبع كلمة شكر من مسؤولي الاتحاد المصري».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك