المؤبد لسائق لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بالقليوبية - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 9:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المؤبد لسائق لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بالقليوبية

محمود عواد
نشر في: الثلاثاء 14 نوفمبر 2023 - 1:32 م | آخر تحديث: الثلاثاء 14 نوفمبر 2023 - 1:32 م

قضت محكمة جنايات بنها الدائرة السادسة بالسجن المؤبد لسائق لاتهامه بالإتجار في المواد المخدرة "الحشيش والهيروين" بدائرة مركز طوخ في محافظة القليوبية.

عقدت المحكمة برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، وخالد علي إبراهيم علي، محمد عبد المعز الغمراوي، ووكيل النيابة مصطفى الطويل ، وأمانه سر محمد فرحات.

تضمن أمر الإحالة، في القضيه رقم ۱۰٦۱۲ / ٢٠٢٣ مركز طوخ، والمقيدة برقم ١١٨٦ لسنة ٢٠٢٣ حصر كلي شمال بنها، أن المتهم "ع. س. س" محبوس – السن٥٥– المهنه سائق – لأنه في ٢٠٢٢/٥/٨، بدائرة مركز طوخ محافظة القليوبية، أحرز جوهرا مخدرا "هيروين" بقصد الإتجار، كما أحرز جوهرا مخدرا "حشيش" بقصد الإتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وتوصلت تحريات المباحث، أن المتهم حال خروجه من مسكنه لاستقلال السيارة تم ضبطه و بتفتيشه عثر على مبلغ مالي وهاتف محمول وكذا عثر بجيب الجلباب الآخر على اثنين هاتف محمول وبتفتيش السيارة عثر على حقيبة بداخلها ١٠ عشرة قطع لجوهر الحشيش المخدر وكذا على الأسطوانة لجوهر الهيروين المخدر و كذا حقيبة بداخلها مبلغ مالي.

وبمواجهته بالمضبوطات أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار فيها والمبلغ المالي هو من متحصلات اتجاره في المواد المخدرة والهواتف المحمولة لاستخدامها في تسهيل الاتصال بعملائه من تجار ومتعاطي المواد المخدرة والسيارة قيادته لاستخدامها في تنقلاته في توزيع وترويج المواد المخدرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك