انتفاضة الإسماعيلي تضرب أسوان بخماسية - بوابة الشروق
السبت 28 سبتمبر 2024 10:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انتفاضة الإسماعيلي تضرب أسوان بخماسية

عبدالرحمن الهواري
نشر في: الأربعاء 14 ديسمبر 2016 - 7:20 م | آخر تحديث: الأربعاء 14 ديسمبر 2016 - 7:20 م

 

حقق الإسماعيلي فوزا عريضا بخماسية نظيفة على ضيفه أسوان خلال اللقاء الذي جمعهم بإستاد الإسماعيلية ضمن الأسبوع الخامس عشر من الدوري الممتاز، ليحقق الفوز الأكبر حتى الأن هذا الموسم.

دخل أبناء الدراويش في محاولة كسر سلسلة التعادلات والتي استمرت 6 جولات متتالية، فيما كان يبحث لاعبو أسوان عن ثلاث نقاط يهرب بهم من تذيل الترتيب، وقد نجح الإسماعيلي في فرض سيطرته على مجريات اللقاء منذ الدقيقة الأولى.

افتتح باهر المحمدي التسجيل للدراويش في الدقيقة 9 بعد عرضية رائعة من ضربة ركنية حولها برأسه في المرمى، وواصل أصحاب الأرض المحاولات الهجومية وقد أضاع أحمد الصعيدي فرضة إضافة الهدف الثاني بعدما أنفرد بالحارس وسدد الكرة بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 21 نجح محمد أبو المجد في إضافة الهدف الثاني للإسماعيلي بعد عرضية رائعة من إبراهيم حسن سددها بقوة على يسار الحارس ، وكاد حسني عبدربه أن يدرك الهدف الثالث مع بداية الشوط الثالثة بعد عرضية رائعة جاءت على رأسه وسددها ولكن أعتلت العارضة بسنتيمترات .

وجاء الهدف الثالث لأصحاب الأرض عن طريق إبراهيم حسن في الدقيقة 56 من تسديدة قوية مرت على يمين الحارس، وأضاف الهدف الرابع في الدقيقة 79 بعد تمريرة رائعة من شكري نجيب ليسددها صاروخية لتعانق الشباك.

واختتم توريك جبرين مهرجان الأهداف بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 89، معلناً عن الهدف رقم 300 في مسابقة الدوري لهذا الموسم، وتحقيق فريقه الفوز الأكبر متخطياً نتيجة فوز إنبي على النصر للتعدين بالجولة الأولى 4-0، والمصري على الداخلية 4-2 بالأسبوع الـ12.

وبذلك أصبح رصيد الإسماعيلي 20 نقطة في المركز التاسع، فيما واصل أسوان تذيل الترتيب بـ7 نقاط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك