حسام حسن: تدريب المنتخب شرف ما بعده شرف - بوابة الشروق
الخميس 17 أكتوبر 2024 4:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حسام حسن: تدريب المنتخب شرف ما بعده شرف

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 15 فبراير 2024 - 2:33 م | آخر تحديث: الخميس 15 فبراير 2024 - 2:35 م

أكد حسام حسن، المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، على فخره الكبير بتولي القيادة الفنية للمنتخب الوطني المصري، مشددًا على ضرور الدعم من جميع عناصر اللعبة من أجل تحقيق الإنجازات مع الفراعنة.

ويعقد اتحاد الكرة مؤتمرًا صحفيًا في تمام الساعة الثانية بأحد فنادق التجمع الخامس، وسط حضور صحفي وإعلامي متوقع لتغطية أحداث المؤتمر.

وقال حسام حسن في تصريحات خلال المؤتمر: «تدريب المنتخب الوطني شرف ما بعده شرف.. تولي المسؤولية وسعادة الجمهور المصري بتدريب المنتخب تشعرني بفخر كبير، خاصة أنني كنت أتمنى تدريب منتخب مصر وشرف أنه يكون تكليف من الشعب والقيادة والسياسية».

وأضاف: «منتخب مصر الذي رأيته خارج مصر كبير جدًا والجميع ينظر لنا نظرة لا نستوعبها، يتمنون الاقتراب من المنتخب الكبير الذي حقق 7 بطولات.. الكبير يحتاج أن يبقى كبيرًا وهذا بمساندة الشعب المصري».

وأوضح: «أن تكون مدربًا وطنيًا له معنى كبير جدًا.. أن تعمل مع منظومة قومية وطنية وجهاز وطني على أعلى مستوى من حب الناس.. وهناك دين كبير في رقبتنا أن نسعد الشعب».

وتابع: «نرى ثقة كبيرة من الجمهور المصري ورغبتهم الشديدة في تولينا المسؤولية.. أعدهم ببذل أقصى ما في وسعنا وأن نكمل مسيرة المنتخب الوطني الكبيرة وهذا لن يتحقق بدون مساندة الجميع».

وأردف: «قمة نجاحي أن نرى الشعب المصري عنده ثقة في منتخب قوي في أي منافسة دولية خلال الفترة الجاية وأتمنى التوفيق والنجاح والصبر علينا».

وأتم: «لن أنجح وحدي، بعد توفيق ربنا لا بد من تكاتف جميع عناصر اللعبة من مسؤولين وإعلام ولاعبين، أنا أضمن أن الجمهور يدعمنا وكذلك الإدارة السياسية والمسؤولين في ظهرنا».

وجاء التشكيل النهائي للجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن مديرا فنيا وإبراهيم حسن مديرا للمنتخب، وطارق سليمان في منصب المدرب العام ومدرب مساعد محمد عبد الواحد وسعفان الصغير مدربا لحراس المرمى والبرازيلي مانويل باريونوفو مدرب أحمال ووليد بدر مدير إداري مع استمرار الجهاز الإداري والطبي برئاسة محمد أبو العلا.

ووقع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، عقود تولي التوأم حسام وإبراهيم حسن، تدريب منتخب مصر الأول لكرة القدم .

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن الثلاثاء الماضي تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني، خلفًا للبرتغالي المقال روي فيتوريا، الذي أقاله الاتحاد المصري بعد الخروج من دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية «كوت ديفوار 2023».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك