طلاب جامعة الإسماعيلية الأهلية يشاركون في ورش عمل حول ريادة الأعمال - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طلاب جامعة الإسماعيلية الأهلية يشاركون في ورش عمل حول ريادة الأعمال

أميرة محمدين:
نشر في: الخميس 15 فبراير 2024 - 2:36 م | آخر تحديث: الخميس 15 فبراير 2024 - 2:36 م

شارك طلاب جامعة الإسماعيلية الأهلية، في ورشة عمل حول ريادة الأعمال، والتعريف بمسابقة رالي مصر لريادة الأعمال، التي نظمها مكتب الإبداع التكنولوجي والتسويق بجامعة قناة السويس، تحت رعاية الدكتور ناصر مندور رئيس الجامعة.

وأكد الدكتور عادل حسن نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، أن الورشة تناولت العديد من الموضوعات والمحاور منها التعريف بريادة الأعمال بشكل عام والتعريف بمسابقة رالي التي نظمتها الأكاديمية العربية للمرة الأولى عام 2016، بهدف نشر فكرة ريادة الأعمال ومساعدة الشباب على تنفيذ الشركات الناشئة.

واستضافت الورشة نخبة من المتخصصين بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وتناولت توضيح كيفية الاستفادة لتنفيذ المسار الكامل لتحويل فكرة مشروع إلى شركة ناجحة، وشملت الفاعليات ورشة عمل عن نموذج الأعمال وأخرى عن التسويق.

فيما قدم الدكتور جمال المصري، وأعضاء فريقه الفائز العام الماضي في مسابقة رالي على مستوى الجامعات، شرحا تفصيليا عن مسابقة رالي مصر لريادة الأعمال.

شارك فى الورشة 8 جامعات مصرية " قناة السويس، الإسماعيلية الأهلية، شرق بورسعيد، الجلالة، الزقازيق، الزقازيق الأهلية، السويس والمصرية الإلكترونية فرع جامعة قناة السويس".

وقدمت الدكتورة هبة العشري نائب مدير مركز ريادة الأعمال بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، درع الأكاديمية للدكتور عادل حسن تقديرا للمشاركة المتميزة لطلاب جامعة الإسماعيلية الأهلية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك