مدرب فيتنام: إصابة صلاح سبب خروج منتخب مصر من أمم إفريقيا - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب فيتنام: إصابة صلاح سبب خروج منتخب مصر من أمم إفريقيا

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 15 فبراير 2024 - 10:47 ص | آخر تحديث: الخميس 15 فبراير 2024 - 10:47 ص

يرى فيليب تروسيه، المدير الفني لمنتخب فيتنام، أن إصابة محمد صلاح، نجم ليفربول وابتعاده عن المنتخب الوطني تعتبر السبب الرئيسي في الخروج المبكر للفراعنة من بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة «كوت ديفوار 2023».

محمد صلاح تعرض للإصابة خلال مباراة المنتخب الوطني أمام غانا في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة أمم إفريقيا يوم 18 من يناير الماضي ويغيب على إثرها عن المشاركة في المباريات حتى اليوم.

وقال فيليب تروسيه في تصريحات تلفزيونية عبر القناة الأولى: «محمد صلاح تطور كثيرًا وهو لاعب كبير على مستوى العالم وأساسي في نظام ليفربول، ولولا إصابته لتمكن منتخب مصر من الوصول إلى نهائي كأس الأمم، فإصابته كانت نقطة تحول سلبية بالنسبة للفراعنة».

وأضاف: «كأس الأمم الإفريقية شهدت الكثير من المفاجآت تمثلت في خروج الجزائر وتونس والسنغال والمغرب، ولكن مسيرة كوت ديفوار كانت مستحيلة وأثبتت أن كل شيء مُمكن».

وأوضح: «تلقيت عدة عروض من عدة فرق مصرية، والتقيت بمنتخب مصر من قبل وكنت منبهرًا بمحمود الجوهري، وحزنت على رحيله، والآن الفراعنة لديهم مدرب جيد وهو حسام حسن، سعيد جدا من أجله، ولما لا أكون مدربا في مصر بالمستقبل».

وأتم: «مصطفى محمد نموذج للمهاجم وهو هداف مميز ويُسبب الكثير من الإزعاج وصنع الفارق مع هجوم نانت، وهو مهاجم خطير جدا».

يذكر أن المنتخب الوطني ودع النسخة الأخيرة من بطولة كأس أمم إفريقيا «كوت ديفوار 2023» من دور الـ16 بعد الخسارة أمام منتخب الكونغو بركلات الترجيح 7-8، ولم ينجح المنتخب في تحقيق أي فوز خلال البطولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك