نقابة البترول بالسويس تنظم مؤتمرا لحث العاملين للمشاركة فى الاستفتاء - بوابة الشروق
السبت 6 يوليه 2024 3:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نقابة البترول بالسويس تنظم مؤتمرا لحث العاملين للمشاركة فى الاستفتاء

محمود محمد هاشم:
نشر في: الإثنين 15 أبريل 2019 - 4:41 م | آخر تحديث: الإثنين 15 أبريل 2019 - 4:41 م

عقدت النقابة العامة للبترول بالسويس، مؤتمرا بعنوان "كن إيجابى"، بالصالة المغطاة لشركة النصر للبترول، اليوم الاثنين، لشرح المواد الدستورية المقترحة وحث العاملين على المشاركة والنزول للإدلاء بصوتهم.

يحضر المؤتمر محمد جبران، رئيس نقابة العامة للبترول والمهندس محمد عبد الله، رئيس شركة النصر للبترول والمهندس محمد عليوة رئيس شركة السويس لتنصيع البترول، والمهندس جودت أحمد الصادق رئيس شركة السويس لمشتقات الميثانول والمحاسب ياسر كفاكى مساعد رئيس شركة بتروتريد.

بدأ اللقاء بتلاوة القرآن الكريم، ثم كلمة ترحيب للمهندس محمد عبد الله، والذي أشار إلى أن العاملين بقطاع البترول يضربون نموذج، ومثل فى الوقوف خلف مصر فى جميع المشاهد السياسية التى تشهدها.

وأكد ثقته الكاملة فى العاملين بالقطاع على وعيهم الكامل ونزولهم فى المشاركة للإداء بصوتهم فى هذا الاستحقاق ولتوصيل رسالة للعالم أن المصريين لديهم ثقة فى رئيسهم وحكومتهم ومجلس النواب.

قال محمد جبران، إن النقابة تؤمن بدورها فى الوقوف خلف مصر والعمل على الاستقرار البلاد من خلال تنظيم سلسلة من المؤتمرات فى عدد من المحافظات لتؤكد أن العاملين لديهم وعى كامل فى المشاركة للإداء بصوتهم.

وأضاف جبران، أننا حريصون أيضا على توضيح 12 المادة الذى سيتم تعديلها، والذى سيتم التصويت فى الانتخابات التى ستجرى فى الفترة من 22 إلى 24 أبريل من خلال الاستعانة بنخبة من كبار المتخصصين فى هذا المجال.

فيما ألقت الدكتور جيلان شرف عميد كلية الإعلام بجامعة السويس، كلمة أوضحت فيها المواد الذى سيتم تعديلها والمواد التى تم استحداثها من قبل اللجنة التشريعية، لافته إلى أنه لا يوجد قانون فى العالم يمنع تغيير الدستور.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك