محافظ البحيرة: لا زيادة في تعريفة الركوب.. وحملات مكثفة لضبط المخالفين - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ البحيرة: لا زيادة في تعريفة الركوب.. وحملات مكثفة لضبط المخالفين

غادة الدسونسى:
نشر في: الجمعة 15 أبريل 2022 - 2:37 م | آخر تحديث: الجمعة 15 أبريل 2022 - 2:37 م

أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، أنه لا زيادة في أسعار المواصلات والأجرة، مشيرا إلى أن هناك حملات مكثفة بجميع المراكز والمدن لمتابعة الالتزام بتطبيق التعريفة الحالية ومتابعة محطات تمويل السيارات بعد قرار لجنة التسعير زيادة أسعار البنزين ٢٥ قرشاً وتثبيت أسعار السولار.

ووجه آمنة جميع الوحدات المحلية والمواقف والمرور والتموين وإدارة الأزمات بضرورة المتابعة المستمرة للتأكد من مدى الالتزام بالتعريفة الجديدة وعدم زيادة في أسعار المواصلات من ميكروباص والتاكسي والسرفيس والعمل بنفس التعريفة المعمول بها في وقتنا الحالي والتزم جميع وسائل المواصلات والأجرة على مستوى كافة خطوط السير بدائرة المحافظة.

وأوضح آمنة أن المحافظة تشهد الآن بجميع المراكز والمدن حملات مكثفة لمتابعة الالتزام بمحطات تمويل السيارات، منوها إلى أن الزيادة المقررة على أسعار البنزين بأنواعه اليوم تأتى بارتفاع طفيف بقيمة ٢٥ قرشا للتر، وتثبيت أسعار السولار والكيروسين وكذلك المازوت المورد للكهرباء والصناعات الغذائية.

وشدد محافظ البحيرة على جميع الإدارات الفرعية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة وترصيد الكميات الموجودة بسجل ٢١ بترول الخاص بالمحطات والتواصل في حالة وجود أي مشاكل أو تكدسات، مع تكثيف الحملات والمتابعة ورصد المخالفات إن وجدت من خلال الأجهزة المعنية ومتابعة تنفيذ كافة التوجيهات.

ويهيب المحافظ بالمواطنين فى حالة رصد أى مخالفة بشأن زيادة التعريفة بإخطار غرفة العمليات المركزية على الأرقام 114 طوارئ أو 0453349447. 0453356240 لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك