القوات المسلحة: محاصرة وتدمير عدد من البؤر الإرهابية خلال الـ3 أيام الماضية - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 3:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القوات المسلحة: محاصرة وتدمير عدد من البؤر الإرهابية خلال الـ3 أيام الماضية

هديل هلال
نشر في: الأحد 15 مايو 2022 - 12:01 م | آخر تحديث: الأحد 15 مايو 2022 - 12:02 م

أعلنت القوات المسلحة، محاصرة وتدمير عدد من البؤر الإرهاربية التى تتخذها العناصر الإرهابية مركزا لتنفيذ عملياتها الإرهابية، وذلك خلال الثلاثه أيام الماضية.

وجاء ذلك استكمالا للجهود المكثفة التى تبذلها القوات المسلحة فى توجيه ضرباتها المتلاحقة للقضاء على الإرهاب بشمال سيناء.

وأشار العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ غريب المتحدث العسكري الرسمي للقوات المسلحة، إلى نجاح القوات الجوية فى تدمير 3 عربات دفع رباعى وعدد من الأوكار بشمال سيناء تستخدمها العناصر الإرهابية فى تنفيذ مخططاتها.

وقال: "كما تمكنت قوات إنفاذ القانون من تدمير عربة دفع رباعى مموهة تستخدمها العناصر الإرهابية فى مهاجمة قواتنا، كما تم ضبط 2 أربى جى و3 رشاش متعدد ومسدس و60 طلقة أنواع، ومقتل 4 أفراد تكفيريين وتم التحفظ على جثث القتلى الإرهابيين لتسليمها لذويهم حال التعرف عليهم".

وأوضح أنه أثناء أعمال التفتيش والمداهمة بقرية المقاطعة عثرت القوات على عدد من الأسلحة مختلفة الأنواع وكميات كبيرة من الذخائر مختلفة الأعيرة، وعدد من الخزن بالإضافة إلى عبوات ناسفة مُعدة للتفجير وحزاماً ناسفاً وعدد من الأجولة تحتوى على مادة شديدة الانفجار (TNT)، ودوائر كهربائية معدة للتفجير، وكميات كبيرة من مواد الإعاشة، و21 هاتف محمول و3 لاب توب وتابلت.

وأكدت القوات المسلحة، مواصلة جهودها الوطنية المخلصة لدحر الإرهاب وملاحقته على كل الاتجاهات الاستراتيجة للدولة بعزيمة لا تلين، موضحة أن غايتها تحقيق الأمن والأمان والإستقرار لشعب مصر العظيم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك