رسميا.. كارتيرون مدربا لأم صلال القطري - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رسميا.. كارتيرون مدربا لأم صلال القطري

الشروق
نشر في: الخميس 15 يونيو 2023 - 10:41 م | آخر تحديث: الخميس 15 يونيو 2023 - 10:41 م

أعلن نادي أم صلال القطري، مساء اليوم الخميس، تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون، في منصب المدير الفني، بداية من الموسم المقبل.

ونشر حساب ام صلال القطري عبر موقع تويتر مقطع فيديو للمدرب الفرنسي، لكنه لم يشر إلى مدة التعاقد مع المدير الفني السابق للأهلي والزمالك.

وجاء تعاقد النادي القطري مع المدرب باتريس كارتيرون، ليخلف المغربي طلال القرقوري، الذي تمت إقالته في نهاية الموسم.

وكان نادي أم صلال قد اتفق مع المدرب الفرنسي على تولي تدريب الفريق الاول اعتبارا من الموسم الجديد خلفا للمغربي طلال القرقوري.

وسيقوم المدرب خلال الفترة المقبلة بتولي مهمة الترتيب للموسم الجديد ووضع خطة الإعداد ، وأهمها استكمال ملف المحترفين بعد نجاح النادي في التعاقد مع الثنائي الجزائري، نعيم العيدوني وفيكتور لكحل، بجانب الاجتماع مع معاونيه للتجهيز للمعسكر الخارجي.

وسيبدأ الفريق التحضير للموسم الجديد أول يوليو بالدوحة ثم السفر إلى مدينة إزميت التركية لخوض المعسكر في الفترة من 21 يوليو وحتى العاشر من أغسطس المقبلين.

كانت إدارة نادي أم صلال، أعلنت رسميا عن استغنائها عن كل لاعبيها المحترفين ياسين البخيت و عادل أرحيلي وعبد الله خفيفي، وفينيسيوس أراوخو وأليكيسا فوكانوفيتش .

ويسعى فريق أم صلال للظهور بصورة مميزة في الموسم المقبل وتحقيق طموحه بإنهاء الدوري في المربع الذهبي بعد أن أنهى الفريق الموسم الماضي في مركز متأخر بجدول الترتيب ، وكان مهددا بالهبوط حتى الجولات الاخيرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك