غدًا.. مؤتمر لنقابة المحامين ببورسعيد تحت عنوان «محاماة تحمي الوطن» - بوابة الشروق
الجمعة 25 أكتوبر 2024 10:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غدًا.. مؤتمر لنقابة المحامين ببورسعيد تحت عنوان «محاماة تحمي الوطن»


نشر في: الثلاثاء 15 سبتمبر 2015 - 7:18 م | آخر تحديث: الثلاثاء 15 سبتمبر 2015 - 7:18 م

تشهد محافظة بورسعيد، غدًا الأربعاء، تنظيم المؤتمر العام السنوي لنقابة المحامين برئاسة سامح عاشور وبحضور رؤساء وأعضاء النقابات الفرعية بمحافظات الجمهورية، وذلك تحت عنوان «محاماة تحمي الوطن» ويستمر على مدار 3 أيام.

ويناقش المؤتمر القضايا التي تهم المهنة ومشاكلها والأحداث التي تمر بمصر وما يتعرض له الوطن العربي من مؤامرات، ومناقشة بعض الموضوعات التي من أهمها التعديلات الأخيرة لقانون المحاماة وما طرأ عليه من تعديلات في قانون الانتخابات والتعديلات الرئاسية بشأن قانون المحاكم والأزمات التي حدثت مؤخرًا بين الداخلية والمحامين من جهة والقضاة والمحامين على جانب ثاني بهدف الحفاظ على كرامة المحامين ومهنتهم.

وقال صفوت عبد الحميد، نقيب محامي بورسعيد، إنه "تم الانتهاء من جميع الاستعدادات والتجهيزات والترتيبات النهائية لعقد فاعليات المؤتمر تيسيرًا لمشاركة محامي مصر بمحاور ورش العمل للجان الخمسة الرئيسية التي تناقش قضايا المحامين".

كما أعطى اللواء مجدي نصر الدين، محافظ بورسعيد، تعليماته لكافة الجهات التنفيذية بتسهيل كافة وسائل الراحة والاستقبال والإقامة للمحامين خلال انعقاد مؤتمرهم لإحداث حالة من الانتعاش ورواج تجاري بوجود أسرهم للقيام بعملية التسوق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك