استخراج جثتي سائق وصديقه تهشمت عليهما سيارة في حادث مروع بالشرقية - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 12:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استخراج جثتي سائق وصديقه تهشمت عليهما سيارة في حادث مروع بالشرقية

فاطمة علي:
نشر في: الخميس 15 سبتمبر 2022 - 11:55 ص | آخر تحديث: الخميس 15 سبتمبر 2022 - 11:55 ص

تمكنت قوات الدفاع المدنية بالشرقية، منذ قليل، من انتشال جثتي سائق سيارة جامبو وصديقه؛ بعدما تهشمت عليهما السيارة إثر وقوع حادث بين السيارة وأخرى نقل ثقيل أعلى الطريق الإقليمي بالقرب من طريق نزلة بلبيس- العاشر من رمضان الصحراوي بالشرقية.

المعلومات الأولية أفادت تهشم السيارة الجامبو، وجرى انتداب رجال قوات الدفاع المدني التابع للحماية المدنية لاستخراج الجثامين من السيارة، وتم نقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى بلبيس المركزي فور استخراجها.

تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بشأن ما تبلغ من شرطة النجدة بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم أعلى الطريق الإقليمي بالقرب من نزلة طريق بلبيس العاشر من رمضان الصحراوي.

وبالانتقال والفحص تبين وقوع حادث تصادم بين سيارتين، إحداهما جامبو والأخرى نقل ثقيل أعلى الطريق الإقليمي بالقرب من طريق نزلة بلبيس – العاشر من رمضان الصحراوي، وتبين وقوع الحادث بسبب السرعة الزائدة، ما أسفر عن مصرع قائد السيارة الجمبو المدعو صبحى م ع، 34 سنة، مقيم في محافظة البحيرة، وصديقه البالغ من العمر 25 سنة، وجرى استدعاء رجال قوات الدفاع المدني لاستخراج الجثامين من السيارة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك