تكريم ٢٧ متفوقا و٢٥ موظفا بنقابة العاملين بالنيابات والمحاكم في الغربية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تكريم ٢٧ متفوقا و٢٥ موظفا بنقابة العاملين بالنيابات والمحاكم في الغربية

علاء شبل
نشر في: الأحد 15 سبتمبر 2024 - 11:39 ص | آخر تحديث: الأحد 15 سبتمبر 2024 - 11:39 ص

كرمت مساء أمس نقابة العاملين بعدل الغربية، عددا من أبناء العاملين المتفوقين دراسيا والموظفين المتميزين.

 

وقالت أماني أبو العينين نقيب العاملين بالنيابات والمحاكم بالغربية: "هذا الاحتفال أقل ما نستطيع تقديمه لأبنائنا المتفوقين بعد ما بذلوه من جهد طوال العام حتى وصلوا إلى التفوق وحققوا أحلام آبائهم وهو تقدير رمزي ولكنه واجب لدفع هؤلاء الطلاب وتشجيعهم"، مشيرة إلى تكريم ٢٧ متفوقا و٢٥ موظفا متميزا في تقليد سنوى اعتادت النقابة عليه.

وأضاف محمد خليل نقيب المحامين، أن الاحتفال بالمتفوقين شيء هام للغاية لهم ولأسرهم، لافتا إلى الجهد الكبير الذي تبذله النقابة في خدمة منتسبيها وهو دور قد تغفل عنه العديد من النقابات.

وأكد الدكتور هاني دنيا نقيب الصيادلة، أن نجاح أي نقابة يتمثل في التواصل والتعايش مع منتسبيها، وهو أمر يتطلب جهدا كبيرا وعملا مستمرا لأنه من الصعب أن ترضي الجميع أو أن يجمع أحد على ما تقدمه إلا أن نقابة العاملين بعدل الغربية أثبتت أنه من الممكن احتواء الجميع وبث الفرحة في النفوس سواء للموظفين أو أسرهم.

ومن جهته، قال المهندس أنور عبد الحميد نقيب الفلاحين بالغربية: "لولا ما نعيشه من استقرار لم يكن من الممكن أن نعيش مثل هذه الأجواء الاحتفالية مقدما الشكر على الجهد المبذول"، داعيا الجميع للوقوف خلف القيادة السياسية في تلك المرحلة الفاصلة.

وأكد الدكتور مجدي الحفناوى نقيب الأطباء السابق، أن ما يحدث من جهد يستحق الإشادة، مضيفا: "يبذلون جهودا فائقة لإسعاد الجميع بجهود ذاتية، ويكفي أن ترى الفرحة على وجوه المكرمين سواء من الطلاب أو الموظفين لتدرك قيمة الجهد الذي يبذل".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك