شاهد - مرتضي منصور : فيريرا فاشل .. وللمعترضين اشربه من أي «..» ! - بوابة الشروق
الأحد 22 سبتمبر 2024 3:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شاهد - مرتضي منصور : فيريرا فاشل .. وللمعترضين اشربه من أي «..» !

محمود عيسي
نشر في: الخميس 15 أكتوبر 2015 - 8:53 م | آخر تحديث: الخميس 15 أكتوبر 2015 - 9:07 م

 

هاجم مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك ، البرتغالي فيريرا مدرب الفريق، واصفا اياه بأنه مدرب فاشل لا يملك خبرة التعامل في المباريات الكبري.

وخسر الزمالك كأس قمة السوبر الذي اقيمت فاعلياته على استاد " هزاع بمن زايد في الامارات،  لصالح غريمه الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة توقفت لـ10 دقائق كاملة، بعد اشتباك اللاعبين حازم امام ورمضان صبحي ، عقب قيام الاخير بتكرار وقوفه على الكرة كما فعل ذلك في مباراة قمة الدوري.

وقال مرتضي منصور في تصريحات لقناة " أبو ظبي " الاماراتية عقب نهاية المباراة : " انا خدت الدوري والكأس .. لاعبي الزمالك اليوم رجالة ، ولولا اهدار كهربا عن دون قصد ركلة الجزاء ، كانت اختلفت الأوضاع".

واكمل رئيس نادي الزمالك :" حكم المباراة الاسباني كارلوس كاربلو تحامل علينا ، احتسب ركلتين جزاء غير صحيحة".

وأضاف مرتضي منصور : " فيريرا مدرب فاشل ، وضع تشكيل خاطئ من البداية وتغيراته في شوط المباراة الثاني أثبتت فشله وعدم قرأته الجيدة للملعب، وقلة خبرته في ادارة المباريات الكبري".

وأكد رئيس نادي الزمالك أنه حذر فيريرا ، قبل المباراة ، لخوفه من اجراء المدرب تغييرات في تشكيل الفريق، معترضا على قيامه بإشراك محمد إبراهيم ، مشيرا بأن الاخير لم يلعب منذ فترة طويلة، كما أعترض منصور على عدم إشراكه لكلا من حمودي وكوفي وايمن حفني منذ البداية ، واخراجه لإبراهيم عبد الخالق من قائمة المباراة.

وانهي مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك حديثه بقوله : انا بقول اهه اللي هيتكلم على اني بتدخل في عمل فيريرا بقوله لو مش عجبك اشرب من اي .......

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك