بالصور.. زحام على منافذ «الشعب يأمر» بالغربية - بوابة الشروق
الجمعة 18 أكتوبر 2024 7:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. زحام على منافذ «الشعب يأمر» بالغربية

زحام على منافذ «الشعب يأمر» بالغربية
زحام على منافذ «الشعب يأمر» بالغربية
كتب - علاء شبل
نشر في: السبت 15 أكتوبر 2016 - 7:49 م | آخر تحديث: السبت 15 أكتوبر 2016 - 7:49 م
توافد الآلاف من مواطني الغربية، اليوم، على منافذ حملة «الشعب يأمر» لشراء السلع بأسعار مخفضة، وذلك فى إطار تفعيل خطة المحافظة لمواجهه غلاء الأسعار والقضاء على جشع التجار ومحتكري السلع الغذائية.

وانتشرت القوافل وسيارات النقل المحملة بالسلع الدواجن واللحوم البلدي والمستوردة والمجمدات والسمن والزيوت في ربوع قرى مركزي سمنود والمحلة وهو ما لاقى استحسانا من المواطنين ودفعهم إلى مناشدة اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية لزيادة القوافل ودعمها بكميات إضافية من السلع الغذائية والاستهلاكية.

ومن جانبه، قال هشام السيسي مدير عام مديرية التموين بمحافظة الغربية، اليوم السبت، إن المديرية تبحث حاليًا وضع آليات عاجلة لضخ 3 طن من السكر بالأسواق التجارية التابعة لإشراف مديرية التموين وهي الجمعيات التعاونية والاستهلاكية والهايبرات والمولات التجارية الكبري لضمان وصول الدعم إلى كافة المواطنين على مستوى قرى ومراكز المحافظة.

وأوضح «السيسي» أن المديرية وقعت تنسيقا للتعاون مع مديرية الأمن والقوات المسلحة يستهدف تفعيل دور مبادرة «الشعب يأمر» الحكومية والتي تهدف إلى مواجهة ظاهرة غلاء الأسعار وإحكام الرقابة على جشع التجار ومحاسبتهم قانونيا بما يصب في صالح المواطن.

وأشار مدير عام مديرية التموين إلى أنه تم فتح 5 منافذ بطنطا تصل فيها قيمة تخفيض الأسعار من 15% حتى 20%، لافتا إلى أنه تم توحيد سعر بيع السكر 5 جنيه بمعدل 2 كيلو لكل فرد، والأرز بقيمة 5 جنيه للكيلو الواحد، موضحا أن هناك خطوات عاجلة لتخصيص سيارات وقوافل محملة بالسلع الغذائية واللحوم والدواجن المجمدة والتي تطوف كافة القرى بمراكز سمنود والمحلة وزفتى وبسيون لمجابهة أي ظاهرة في رفع الأسعار.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك