التصديري للسلع الهندسية: 25 شركة مصرية تشارك بمعرض هاتس - بوابة الشروق
السبت 28 سبتمبر 2024 8:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التصديري للسلع الهندسية: 25 شركة مصرية تشارك بمعرض هاتس

محمد المهم
نشر في: الخميس 15 أكتوبر 2020 - 10:34 ص | آخر تحديث: الخميس 15 أكتوبر 2020 - 11:03 ص

أعلن المجلس التصديري للصناعات الهندسية، إطلاق معرض "هاتس إيجيبت" على مدار يومي 27 و28 أكتوبر 2020، بمشاركة 25 شركة بمجالات وقطاعات الأجهزة الكهربائية، وأدوات المائدة والمطبخ، وتجهيزات المطابخ، والإضاءات الداخية، وفق بيان المجلس اليوم.

وأشار المجلس إلى أنه من المقرر تنظيم العديد من اللقاءات الثنائية بين أكثرمن 100 مشتري من أوروبا، أفريقيا والشرق الأوسط بالإضافة إلى مجموعة من أهم المصنعيين المصريين مثل العربي جروب، فريش، اليكتروستار، مينلو، جراند اليكترونكس، تريدكو الصياد، بليندكس، أبو سيف جروب، نوفا، وراجامك في مجال الأجهزة الاليكترونية، وشركة نوفال، الأهرام لأدوات الطبخ، الزنوكي، جراندي كوك، ماكس بلاست، ماستر شيف، وريتشارد كيرك في مجال أدوات المائدة والمطبخ. وشركة موج العاشر من رمضان، مجموعة مصرية، وشركة الفيروز للتصنيع في مجال تجهيزات المطابخ. وشركة كريستال عصفور وسونيتا جروف في مجال الإضاءات الداخلية.

ومن جانبها، قالت مي حلمي المدير التنفيذي للمجلس، إن هذا الحدث يأتي في إطار استراتيجية المجلس لدعم المصدرين المصريين من خلال تننظيم أنشطة تسويقية تساعد على فتح أسواق جديدة وخلق فرص تصديرية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك