أمن أسيوط يضبط سيارة بداخلها 400 فرش حشيش و5 كيلو أفيون - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 10:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أمن أسيوط يضبط سيارة بداخلها 400 فرش حشيش و5 كيلو أفيون

يونس درويش
نشر في: السبت 15 أكتوبر 2022 - 1:56 م | آخر تحديث: السبت 15 أكتوبر 2022 - 1:56 م
تمكنت مباحث أسيوط، من ضبط سيارة نقل داخلها كميات كبيرة من المخدرات أثناء سيرها بطريق أسيوط - سوهاج الشرقي بمحيط مركز البداري، وتم التحفظ على السيارة وإخطار النيابة العامة.

وكانت معلومات وردت إلى المقدم مصطفى خالد رئيس مباحث البداري، تفيد بضبط سيارة نقل بكمين منطقة الزهري أثناء سيرها بطريق أسيوط البداري وداخلها كمية كبيرة من المخدرات.

وعلى الفور انتقل اللواء توفيق جاد مدير المباحث الجنائية بأسيوط، والعميد هشام أبوالفضل رئيس فرع الأمن العام وتبين من تفتيش السيارة إخراج 400 "فرش" من مخدر الحشيش وكمية 5 كيلو أفيون من داخل الأبواب والطبلية الخشبية للسيارة قيادة المتهم "م.د.ح"، يعمل سائق.

وبإخطار اللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط، قرر تشكيل فريق بحث برئاسة العميد أحمد البديوي رئيس مباحث المديرية، وبإشراف اللواء توفيق جاد مدير المباحث، وتبين من مناقشة قائد السيارة أنه قادم من محافظة الإسماعيلية في طريقة لمركز ساقلته بمحافظة سوهاج لتوصيل كميات المخدرات إلى عدد من التجار، وكشفت التحريات أن السيارة كانت تسير بطريق القاهرة الصحراوي مرورا بمحور الواسطي بأسيوط.

وقال مصدر أمني، إنه تم مناقشة المتهم للتوصل لأماكن جلب المخدرات والتجار الذين يتم تسليمهم الكميات وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة للمخدرات ومصلحة الأمن العام.

وأكد المصدر، على وضع أكمنة جديدة بالطرق الزراعية والصحراوية بنطاق محافظة أسيوط؛ لإعادة التفتيش وفحص السيارات لمواجهه تهريب المخدرات وضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام والخارجين عن القانون.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك