محكمة جنايات الزقازيق تؤيد حكم إعدام قاتلة زوجها أثناء صلاته في الشرقية - بوابة الشروق
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 9:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محكمة جنايات الزقازيق تؤيد حكم إعدام قاتلة زوجها أثناء صلاته في الشرقية

الإعدام
الإعدام
فاطمة الديب
نشر في: الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 - 6:42 م | آخر تحديث: الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 - 6:42 م

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق الاستئنافية في محافظة الشرقية، برئاسة المستشار سامي عبدالحيليم، رئيس المحكمة، وبإجماع آراء أعضائها، اليوم الثلاثاء، حكمها بتأييد حكم أول درجة بمعاقبة ربة منزل بالإعدام شنقا؛ لاتهامها في القضية رقم 13099 جنايات مركز ههيا لسنة 2023، بقتل زوجها على إثر اكتشافه علاقة غير شرعية بينها وبين أحد أقاربه في قرية تابعة لمركز ههيا.

واستمعت هيئة المحكمة إلى دفاع المتهمة، وشاهدت هيئة المحكمة في حضور دفاع المتهمة فيديو تفصيلى على الشاشة أثناء قيام المتهمة بتمثيل الجريمة أمام النيابة العامة واعترافها تفصيلا بارتكابها أثناء حدوث الواقعة.

كانت النيابة العامة أحالت المتهمة إلى المحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامها بقتل زوجها خنقا في قرية تابعة لمركز ههيا، وذلك بسبب وجود علاقة غير شرعية بينها وبين أحد أقاربه.

تبين من التحريات الأولية مقتل المجني عليه على يد زوجته المتهمة، وأن المتهمة تخلصت من زوجها بمفردها خنقا بعدما اكتشف أمر علاقة غير شرعية بينها وبين أحد أقاربه، حيث خططت لجريمتها وأنهت حياة زوجها بواسطة غطاء للرأس (إيشارب حريمي) وذلك أثناء أدائه صلاة المغرب حتى فارق الحياة على النحو المبين بالتحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك