ميدو : المحلة نجح في  إزعاجنا .. وتوقف الدوري اثر على الإسماعيلي - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 9:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميدو : المحلة نجح في  إزعاجنا .. وتوقف الدوري اثر على الإسماعيلي

محمود عيسي
نشر في: الثلاثاء 15 ديسمبر 2015 - 7:25 م | آخر تحديث: الثلاثاء 15 ديسمبر 2015 - 7:25 م

 

أعرب أحمد حسام ميدو المدير الفني للإسماعيلي عن استيائه من قبول شباك فريقه هدفا رغم الفوز على غزل المحلة 3 – 1 في المباراة التي استضافها استاد " الإسماعيلية" ضمن الاسبوع الثامن من منافسات الدوري الممتاز.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية عقب نهاية المباراة : "  الحمد لله على الثلاث نقاط ، اوجه رسالة تقدير وتحية لفريق غزل المحلة ولمدربه أحمد حسن على نجاحهم في ازعاجنا على مدار المباراة ".

وأشار ميدو ، ان توقف مسابقة الدوري لمدة طويلة ، اثرت بشكلا كبير على فريق الإسماعيلي ، مؤكدا أن المستوي الذي قدمه الدراويش قبل توقف المسابقة  ، من الصعبة استعادته مرة أخري مع أول مباراة .

وأكد أحمد حسام ميدو ، أنه سيتم معالجة الأخطاء التي وقع بها لاعبي الإسماعيلي امام المحلة ، قبل مباراة الفريق القادمة امام بتروجت في الاسبوع التاسع من الدوري.

وعن ملامح الغضب التي ظهرت على حسني عبد ربه ، بعد ان تم استبداله في منتصف الشوط الثاني ، أكد ميدو انه لم يشاهد اللاعب وقت خروجه لأن تركيزه كان منصب حول المباراة  -  مشددا : " حسني عبد ربه من الطبيعي ان يكون حزينا لخروجه ، هو بالطبع اسطورة للنادي الإسماعيلي ولكن انا المدير الفني وتغييراتي تكون حسب وجهة نظري الفنية".

واشاد أحمد حسام ميدو في نهاية تصريحاته باللاعبين الأفارقة في مقدمتهم الغانيان بنهايني و توريك جابرين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك