انطلاق فاعليات مسابقة الروبتكس بكلية الهندسة الإلكترونية بجامعة المنوفية - بوابة الشروق
الجمعة 11 أكتوبر 2024 1:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انطلاق فاعليات مسابقة الروبتكس بكلية الهندسة الإلكترونية بجامعة المنوفية

مروة حماد
نشر في: الأربعاء 16 مارس 2022 - 6:54 م | آخر تحديث: الأربعاء 16 مارس 2022 - 6:54 م

انطلقت فاعليات مسابقة الروبتكس للعام التاسع بكلية الهندسة الإلكترونية بمنوف جامعة المنوفية، تحت رعاية الدكتور عادل السيد مبارك رئيس الجامعة، والدكتورة نانسى أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أيمن السيد عميرة عميد الكلية، وإشراف عام الدكتور عصام نبيل.

وأكد الدكتور أيمن عميرة أهمية هذه المسابقة وإصرار الكلية على تنظيمها منذ عام 2010 الأمر الذي يعد تأكيداً على اهتمام الكلية لتقديم كافة الخبرات للطلاب في المراحل التعليمية المختلفة وتشجيعهم للاشتراك في مثل هذه المسابقات للتأكيد على الدور الأكبر للكلية، وهو نشر ثقافة الإبداع والاختراع وكذلك تخريج خريج مميز قادر على التعامل مع كافة صور التطور الذي يشهده سوق العمل خاصة في مجال الروبوت والإلكترونيات.

وأضاف عميرة أن هذا العام هو العام التاسع للمسابقة التي تمتد على مدار العام لابتكار وتجميع الروبوت والقيام بمهام معينة أمام لجنة متخصصة من أساتذة الكلية يشارك فيها العديد من الفرق سواء من داخل الكلية أو من خارجها على مستوى كليات ومعاهد الهندسة بالجمهورية.

وأوضح الدكتور عصام نبيل أن ما يقرب من 22 فرقة شاركت في المسابقة في ثلاث جولات مختلفة وتحصل الفرق الثلاث الأولى على شهادات تقدير وجوائز عينية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك