فيديو.. زينة عن أزمتها مع أحمد عز: محدش له دعوة.. ناكل بعض هنتصالح - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 5:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. زينة عن أزمتها مع أحمد عز: محدش له دعوة.. ناكل بعض هنتصالح

هديل هلال
نشر في: الأحد 16 أبريل 2023 - 10:34 ص | آخر تحديث: الأحد 16 أبريل 2023 - 1:18 م
تحل الفنانة زينة، ضيفة على برنامج «حبر سري»، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر فضائية «القاهرة والناس»، في تمام الساعة السادسة والربع من مساء غدًا الاثنين.

ونفت زينة، في البرومو الذي نشرته الفضائية للحلقة، وجود خلاف بينها مع المخرج محمد سامي، منوهة في الوقت نفسه أنها لن تتعاون معه مرة أخرى.

ووجهت رسالة لمن وقفوا مع الفنان أحمد عز «والد أبنائها» في وقت أزمتها، عقبت: «أنتم مين بجد، بس خلاص أنت وهي وهو، خلاص محدش له دعوة بينا إحنا حرين، ناكل بعض هنتصالح، نقطع بعض في بيننا ولاد، ملكوش دعوة»، بحسب تعبيرها.

وتشارك زينة، خلال الموسم الرمضاني في مسلسل «جعفر العمدة» بطولة الفنانين محمد رمضان، وهالة صدقي، وإيمان العاصي، ومي كساب، ومنة فضالي، وأحمد داش، ومنذر رياحنة، وعصام السقا، وغيرهم، المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل في العديد من الصراعات سواء في عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره «عايدة» (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك