الأهلي يتعادل مع مودرن سبورت في الشوط الأول - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي يتعادل مع مودرن سبورت في الشوط الأول

محمد عبد المحسن
نشر في: الثلاثاء 16 يوليه 2024 - 9:50 م | آخر تحديث: الثلاثاء 16 يوليه 2024 - 10:01 م

تعادل الأهلي مع مودرن سبورت 1-1، في الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تقدم مودرن سبورت عن طريق لاعبه المحترف أرنولد إيبا، الذي سجل من مجهود فردي خالص في الدقيقة 26 بعدما توغل بالكرة من منتصف الملعب حتى حدود منطقة الجزاء وسدد أرضية زاحفة سكنت شباك محمد الشناوي.

وفي الدقيقة 45 تعادل الأهلي عن طريق رأسية مميزة من إمام عاشور بعد عرضية متقنة من ركلة حرة نفذها محمد مجدي أفشة.

بدأ الأهلي المباراة بشكل هجومي مقابل نشاط من فريق مودرن سبورت كذلك، وبعد ربع ساعة من المباراة فرض لاعبو الأهلي سيطرتهم على اللعب وامتلاك الكرة، فيما لجأ مودرن سبورت شيئًا فشيئًا للهجمات السريعة خلف دفاعات الأهلي.

وشهدت المباراة هدف ملغي لمحمد مجدي أفشة في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة من تصويبة مميزة من خارج منطقة الجزاء، احتسب الحكم خطأ على وسام أبو علي قبل وصول الكرة لمحمد مجدي أفشة.

تواصلت محاولات الأهلي ولكن دون خطورة حقيقة على المرمى، حتى سجل أرنولد إيبا هدف التقدم لمودرن سبورت من تصويبة مباغتة من خارج منطقة الجزاء.

خرج الأهلي بكل قوته الهجومية للعودة في النتيجة وتوالت المحاولات والتصويبات من محمد مجدي أفشة وإمام عاشور، بالإضافة لمحاولات حسين الشحات ووسام أبو علي من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 42 حصل الأهلي على ركلة ركنية، نفذها حسين الشحات بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تمكن محمد عبد المنعم من وضعها داخل الشباك لكن حكم المباراة تدخل باحتساب تسلل على اللاعب.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول حصل الأهلي على خطأ من على حدود منطقة الجزاء بعد لمسة يد على مدافع مودرن، نفذها محمد مجدي أفشة وحولها إمام عاشور برأسية متقنة للشباك معلنًا التعادل للنادي الأهلي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك