محافظ دمياط يتابع خطة العمل بمديريتي الطب البيطري والزراعة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ دمياط يتابع خطة العمل بمديريتي الطب البيطري والزراعة

حلمي ياسين
نشر في: الثلاثاء 16 يوليه 2024 - 9:20 م | آخر تحديث: الثلاثاء 16 يوليه 2024 - 9:20 م

أعلن ديوان عام محافظة دمياط، عن استقبال الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط، بمدراء مديريتي الطب البيطري والزراعة، وذلك خلال لقاء عقده بحضور المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط.

وأوضح الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط، في بيان له اليوم، أن ذلك ضمن لقاءاته الدورية مع مديري المديريات لمتابعة سير العمل، في العديد من الموضوعات الخاصة بقطاع الطب البيطري، وموقف الحملات التي يتم اطلاقها لتحصين الماشية، وتوعية المربين في قرى المحافظة، للحفاظ على الثروة الحيوانية.

كما تابع المحافظ جهود المديرية للمشاركة بحملات سلامة الغذاء، التي يتم تنفيذها بشكل دوري على المنشآت الغذائية والأسواق، ومحال بيع اللحوم، للتأكد من سلامة الأغذية المعروضة والحفاظ على صحة المواطنين.

كما تابع الشهابي سير العمل بمديرية الزراعة وناقش عددا من الملفات المطروحة، مؤكدا على ضرورة التصدي لأى محاولات للتعدي على الأراضي الزراعية في المهد، للحفاظ على الرقعة الزراعية، وذلك بحضور اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة، واللواء مجدي الوصيف السكرتير العام المساعد، والدكتور ايهاب شكري مدير مديرية الطب البيطري، والمهندس سميح عبد السميع مدير مديرية الزراعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك