شك في وجود علاقة مع زوجته.. إحالة شاب قتل صديقه ودفن جثته إلى محكمة الجنايات - بوابة الشروق
الإثنين 26 أغسطس 2024 5:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شك في وجود علاقة مع زوجته.. إحالة شاب قتل صديقه ودفن جثته إلى محكمة الجنايات

شيماء عمار
نشر في: الثلاثاء 16 يوليه 2024 - 7:48 م | آخر تحديث: الثلاثاء 16 يوليه 2024 - 7:49 م

أمرت النيابة العامة بإحالة 5 متهمين بدفن جثة مواطن دون تصريح إلى المحكمة الجنائية المختصة بعدما قتله صديقه المتهم الأول لشكه في وجود علاقه عاطفية تجمعه مع زوجته بعقد عرفي، حيث احتجزهما وعذبهما مما تسبب في وفاته المجني عليه.


ووجهت النيابة العامة للمتهم" ح.م" عاطل في القضية رقم ١٩٠ لسنة ٢٠٢٤ جنايات قسم شرطة الدرب الأحمر، أنه قتل المجني عليه" م.ع" عمداً مع سبق الإصرار على ذلك بأن بيت النية وتفكر بروية واعد لهذا الغرض الأسلحة البيضاء وما إن ظفر به حتى انهال عليه وبالأسلحة البيضاء وضربه بالأيدي وتعدي عليه بالصفع والحرق حتى الحياة .

وأسندت النيابة العامة للمتهم أن تلك الجناية أقترنت بآخرى لأنه شرع في قتل المجني " ن.ح" عمداً مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية على إزهاق روحها وأعد لذلك سلاحاً أبيضاً وانهال عليها ضرباً بالأيدي وبالأسلحة البيضاء وتبعها حرقاً وصفعا وأحدث بها الإصابات الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي والتي تختلف لديها من جرائها عاهة مستديمة يستحيل برؤاها قاصداً من ذلك إزهاق روحها إلا أنه خاب أثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه وهو مداركة المجني عليها بالعلاج.


وتضمنت الاتهامات الموجه للمتهم بأوراق القضية أنه قبض على المجني عليهما وحجزهما بدون أمر أحد الحكام المختصين بذلك وفي غير الأحوال التي تصرح فيها القوانين واللوائح بالقبض على ذوي الشبهة وفاتهما بدنيا بان احكم وثاقهما والحال عليهما ضرباً وصفعاً وحرقاً فأحدث إصابتهما الثابتة بتقريري الطب الشرعي .

وشملت الاتهامات الموجه للمتهم في أمر الإحالة أنه أحرز بقصد الاتجار جوهر للميثامفيتامين المخدر في غير الأحوال المصرح بما قانوناً.

كما أحرز بقصد الإتجار جوهر الحشيش المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانوناً وعلى النحو المبين بالتحقيقات، و أحرز ذخائر " خرطوش " مما تستعمل على السلاح الناري محل الاتهام السابق بغير ترخيص.

وأحرز سلاحاً نارياً بندقية خرطوش بغير ترخيص لاستخدامها في أغراض تخل بالأمن العام.

وتضمنت الاتهامات الموجه للمتهمين من الثاني وحتى الخامس أنهم أخفوا جثة القتيل " م.ع" بدون إخبار الجهات المختصة وقبل الكشف على جثمانه وتحقيق حالة الموت وأسبابه.


وشهد شقيق المجني عليه " م.ع " بأن شقيقه تربطه علاقة صداقة مع المتهم الأول من قرابة العشرة سنوات و أنه ورد اليه اتصال تليفوني من آحد أصدقاء شقيقه المجني عليه يخبره بأن هاتف الأخير مغلق فاخذ بالبحث عنه حتي نمي إلى مسامعه بوفاء شقيقه فاتجه صوب ديوان القسم حتى علم
بوفاء شقيقة المجني عليه من جراء تعدي المتهم الأول عليه ودفنه بالاشتراك مع كافة المتهمين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك