في جولة مفاجئة.. وزير التعليم يحقق في شكوى ولي أمر بزيادة مصروفات إحدى المدارس الخاصة - بوابة الشروق
السبت 28 سبتمبر 2024 11:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

في جولة مفاجئة.. وزير التعليم يحقق في شكوى ولي أمر بزيادة مصروفات إحدى المدارس الخاصة

الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم
الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم
كتبت: نيفين أشرف
نشر في: الأحد 16 أغسطس 2015 - 12:37 م | آخر تحديث: الأحد 16 أغسطس 2015 - 12:37 م

قام الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم، بزيارة مفاجئة لمدرسة الفاروق الإسلامية الخاصة التابعة لإدارة النزهة التعليمية، بناء على شكوى من أحد أولياء الأمور برفع المصروفات الدراسية بها بنسبة 40%.

وسأل الوزير مدير المدرسة عن زيادة المصروفات بنسبة 40% كما ورد بالشكوى، كما سأل عن بيان المصروفات الدراسية، وأفاد مدير المدرسة بأن هذا الكلام عارٍ من الصحة، ولم يحدث زيادة فى المصروفات الدراسية سوى الزيادة المقررة والقانونية، وأن بيان المصروفات معلن بمكان ظاهر بالمدرسة لإطلاع أولياء الأمور عليه وبه كل البنود الخاصة بالمصروفات.

وأكد مدير المدرسة، أن المدرسة تتبع اللائحة الخاصة بالمصروفات الدراسية التى ترسلها الوزارة، ويتم اعتماد اللائحة الداخلية للمدرسة بناء عليها، مشيرا إلى أنه تم إعادة تقييم للمدرسة من قبل لجنة من الوزارة فى العام الماضى وبناء عليه تم إلغاء زيادة 20% وتم إعادة الزيادة إلى أولياء الأمور مرة أخرى، وتم إعادة التقييم هذا العام والمدرسة تلتزم باللائحة وإعادة التقييم.

وشدد الوزير على عدم زيادة المصروفات للعام الدراسى سوى الزيادة المقررة بالقرار الوزارى، والالتزام بذلك بكل دقة، وعدم فرض أى رسوم لم يصدر بها قرار من الوزارة، مشيرا إلى أنه ستكون هناك متابعة مستمرة للمدارس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك