مواجهة متكافئة بين بتروجت ودجلة .. وسموحة في أختبار سهل أمام الشرقية - بوابة الشروق
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 5:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مواجهة متكافئة بين بتروجت ودجلة .. وسموحة في أختبار سهل أمام الشرقية

عبدالرحمن الهواري
نشر في: الجمعة 16 سبتمبر 2016 - 12:43 م | آخر تحديث: الجمعة 16 سبتمبر 2016 - 12:43 م

 

يشهد اليوم الجمعة مواجهتين ضمن الجولة الأولى من الدوري الممتاز، عندما يحل وادي دجلة ضيفاً ثقيلاً على بتروجت بإستاد السويس، ومواجهة سهلة نسبياً لسموحة أمام الشرقية الصعيد حديثاً لدوري الأضواء.

خلال المباراة الأولى وعلى إستاد السويس يلتقي بتروجت بقيادة طلعت يوسف مع نظيره دجله تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون في الخامسة عصراً بتوقيت القاهرة.

وسيسعى بتروجت لحصد ثلاث نقاط ثمينة وتحقيق بداية قوية من أجل الابتعاد عن قاع الجدول وعدم تكرار معانة الموسم الماضى، الذى أنهاه محتلاً المركز الحادي عشر بالخسارة في 12 مباراة.

ومن جهته سيحاول وادى جلة عدم التفريط فى أى نقطة، خلال مشواره بمسابقة الدورى، خاصة بعدما أبرم العديد من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي، من أجل الوصول لمركز متقدم بجدول الدورى والتأهل للمشاركة فى أحد البطولات القارية.

ومع قدوم المدرب الفرنسي كارتيرون والذي يمتلك خبرة كبيرة فى القارة الإفريقية، بجانب رغبة اللاعبين وإدارة النادي في تحقيق إنجاز جديد حال التأهل للمشاركة فى أى بطولة أفريقية.

وعلى جانب أخر تنتظر سموحة مواجهة سهلة نسبياً عندما يحل ضيفاً على الشرقية بإستاد بنها في الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.

الفريق السكندري والذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث، سيحاول جاهداً لتحقيق فوز كبير معنوي يعطي اللاعبين دفعة معنوية لتحقيق نتيجة أفضل والمنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

فيما سيحاول لاعبي الشرقية الحصول على أكبر عدد من النقاط وتحقيق التعادل سيكون شئ إيجابي خصوصاً أمام فريق كبير يملك العديد من عناصر القوة مثل سموحة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك