عمرو أديب عن زيارة الرئيس لـ بني سويف: الناس دي اتسابت سنين تحت الأرض - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 1:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمرو أديب عن زيارة الرئيس لـ بني سويف: الناس دي اتسابت سنين تحت الأرض

شيماء رزق
نشر في: السبت 16 سبتمبر 2023 - 10:49 م | آخر تحديث: الأحد 17 سبتمبر 2023 - 12:13 م

علق الإعلامي عمرو أديب، على زيارة زيارة الرئيس لقرية سدس الأمراء في بني سويف، وافتتاحه لعدد من المشروعات التنموية، مؤكدًا أنها زيارة مهمة جدًا لأن هذه الطبقة هي بحاجة لدعم الدولة.

وناشد خلال تقديمه برنامج «الحكاية»، المذاع على قناة «إم بي سي مصر»، مساء السبت، بتكرار كل المشروعات التنموية والبنية الأساسية من طرق ومدن سكنية، في مئات بل آلاف القرى المصرية، التي تحتاج لكل المرافق الأساسية والخدمات، مشددًا على أن هذا الأمر حق أصيل لهذه القرى وليس منة أو منحة، بل واجب وفرض على أي دولة.

وأشار إلى أن مد يد العون دائمًا لهؤلاء المواطنين البسطاء، في التعليم والصحة والخدمات الأساسية هو المفهوم لدور الدولة، معقبًا: «الناس دي اتسابت سنين وكانوا تحت الأرض وطلعوا فوقها، والصعيد دايما كان عنده احساس بأنه خارج التنمية والمساندة، ومحدش كان حاسس بيه من سنين»-على حد قوله.

واستكمل حديثه، بأن ما تم مشاهدته اليوم من أعمال تطوير حدثت في قرية سدس الأمراء ببني سويف، من خلال مبادرة حياة كريمة، وبمشاركة الأهالي، شيئًا مبهجًا، ولكن المشوار ما زال طويل جدًا.

وفي وقت سابق من اليوم، افتتح الرئيس السيسي، بتقنية الفيديو كونفرانس، عددا من المشروعات التنموية في محافظة بني سويف، وذلك خلال لقاء مع أهالي قرية سدس الأمراء بمركز ببا بمحافظة بني سويف.

وشملت المشروعات، التي افتتحها الرئيس، مجمع مصانع الرواد، ومحطة معالجة مياه صرف صحي مدينة بني سويف الجديدة، وجامعة بني سويف الأهلية، ومستشفى إهناسيا المركزي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك