محافظ بني سويف: زيارة الرئيس لقرية سدس الأمراء تشريف للصعيد كله - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 4:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بني سويف: زيارة الرئيس لقرية سدس الأمراء تشريف للصعيد كله

شيماء رزق
نشر في: السبت 16 سبتمبر 2023 - 10:29 م | آخر تحديث: الأحد 17 سبتمبر 2023 - 12:13 م

علق الدكتور محمد هاني، محافظ بني سويف، على زيارة الرئيس السيسي لمحافظة بني سويف، مؤكدًا أنها بمثابة تشريف للمحافظة وللصعيد بوجه عام.

وأضاف خلال مداخلة ببرنامج «على مسئوليتي»، تقديم الإعلامي أحمد موسى، والمذاع على قناة «صدى البلد»، مساء السبت، أن قرية سدس الأمراء كانت القرية الأفقر في المحافظة حتى آخر سنتين، ولكن بدخول مبادرة حياة كريمة تغيرت للأفضل.

ونوه بأن الرئيس السيسي قدم واجب العزاء لأهالي قرية الشريف ببني سويف، في وفاة ذويهم الذين راحوا ضحية العاصفة دانيال التي اجتاحت مدينة درنة الليبية، الأسبوع الماضي، مشددًا على أن هذا الأمر معهود من الرئيس وليس بجديد، وكانت لافتة طيبة جدًا منه.

وذكر أن جميع المتواجدين اليوم من الأهالي في قرية سدس الأمراء من سكان مركز ببا فقط، لافتًا إلى أنه كان هناك رغبة كبيرة من جميع أهالي المحافظة في التواجد خلال افتتاح الرئيس السيسي للعديد من المشروعات التنموية تحت مظلة حياة كريمة.

وأشار إلى أن قرية سدس الأمراء شهدت تطويرا في العديد من الخدمات والمرافق الأساسية كافة، من مجمع مدارس، ومجمع خدمات يتضمن سجلا مدنيا وشهرا عقاريا وتموينا وبريدا، ومركز شرطة، ومركز طب أسرة، وسوق لأهالي القرية، وإدخال الغاز الطبيعي، والمياه والصرف الصحي.

وفي وقت سابق من اليوم، افتتح الرئيس السيسي، بتقنية الفيديو كونفرانس، عددا من المشروعات التنموية في محافظة بني سويف، وذلك خلال لقاء مع أهالي قرية سدس الأمراء بمركز ببا بمحافظة بني سويف.

وشملت المشروعات، التي افتتحها الرئيس، مجمع مصانع الرواد، ومحطة معالجة مياه صرف صحي مدينة بني سويف الجديدة، وجامعة بني سويف الأهلية، ومستشفى إهناسيا المركزي.

https://www.youtube.com/watch?v=W-fmWN7IvBA



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك