محافظ الشرقية يلتقي مستشار المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب للعلاقات الحكومية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الشرقية يلتقي مستشار المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب للعلاقات الحكومية

فاطمة علي:
نشر في: الإثنين 16 أكتوبر 2023 - 3:38 م | آخر تحديث: الثلاثاء 17 أكتوبر 2023 - 1:20 م

التقى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اللواء إيهاب حامد مستشار المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب للعلاقات الحكومية، اليوم الاثنين، وذلك بمكتبه بالديوان العام؛ على هامش زيارته للمحافظة للمشاركة في فعاليات الندوة التعريفية لبرنامج المرأة تقود في المحافظات المصرية، التي تنظمها الأكاديمية الوطنية للتدريب بالتعاون مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية في قصر ثقافة الزقازيق.

ويهدف برنامج المرأة تقود في المحافظات المصرية إلى تمكين وتأهيل المرأة في المحافظات على المهام القيادية لدفع عجلة التنمية.

وأكد محافظ الشرقية، أن الدولة لم تدخر جهدا في تمكين المرأة سياسيا واقتصاديا واجتماعيا حتي أصبحت في صدارة المشهد العام ومقدمة الصفوف وذلك ايماناً منها بدور ومكانة وقدرات المرأة والتي أثبتت جدارتها على الصعيدين الدولي والمحلي.

من جانبه، أعرب مستشار المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب للعلاقات الحكومية عن سعادته لزيارة محافظة الشرقية للمشاركة في فعاليات برنامج المرأة تقود في المحافظات المصرية، والذي يهدف إلى تأهيل السيدات في المحافظات المصرية بغرض تمكينهن اجتماعيا واقتصاديا وسياسيا للمشاركة في البناء ودفع عجلة التنمية والمشاركة الإيجابية في مجتمعاتهن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك