سيراميكا: سياستنا تمنع انتقال لاعبي الأهلي إلى الزمالك والعكس كذلك - بوابة الشروق
الخميس 17 أكتوبر 2024 8:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سيراميكا: سياستنا تمنع انتقال لاعبي الأهلي إلى الزمالك والعكس كذلك

محمد عبد المحسن
نشر في: الأربعاء 16 أكتوبر 2024 - 11:09 م | آخر تحديث: الأربعاء 16 أكتوبر 2024 - 11:09 م

علق معتز البطاوي، المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، على أنباء توقيع أحمد ياسر ريان، لاعب الفريق السابق، مع الزمالك خلال تواجده مع النادي.

ياسر ريان والد أحمد ياسر قال في تصريحات سابقة أن نجله وقع للزمالك أثناء تواجده في سيراميكا قبل الانتقال إلى البنك الأهلي، ولكن إدارة سيراميكا عطلت الصفقة.

وقال معتز البطاوي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «الأهلي»: «تابعنا في الساعات الأخيرة تصريحات عن توقيع أحمد ياسر ريان للزمالك خلال وجوده مع نادي سيراميكا».

وأضاف: «أريد توضيح الأمر، آخر تواصل من الزمالك بخصوص أحمد ياسر كان منذ يناير الماضي، ولم تكن هناك أي مفاوضات خلال الانتقالات الصيفية الأخيرة».

وتابع: «لدينا سياسة في سيراميكا كليوباترا، غير موجودة في العقود ولكنها سياسية ضمنية لدى النادي أن أي لاعب قادم من الأهلي لا ينتقل إلى الزمالك وأي لاعب من الزمالك لا ينتقل للأهلي».

وشدد: «نقف على مسافة واحدة من جميع الأندية المصرية ونتشرف بالتعامل مع الجميع بشكل جيد».

وعن أنباء رغبة الزمالك في التعاقد مع بعض لاعبي سيراميكا، قال البطاوي: «تابعنا أخبارًا في الفترة الأخيرة بأن نادي الزمالك يرغب في التعاقد مع لاعبين من سيراميكا مثل صديق إيجولا وبيكهام وعمرو قلاوة وأن سيراميكا رفض».

وأوضح: «الحقيقة أن الزمالك تقدم بالطلب للتعاقد مع صديق إيجولا بعدما أتممنا الاتفاق مع بيراميدز، وخاصة أن العرض من بيراميدز كان جيدًا».

وأتم: «وفيما يخص بيكهام فالمدير الفني أيمن الرمادي تمسك ببقاء اللاعب، وأخيرًا بشأن عمرو قلاوة فلم يتواصل معنا أي أحد من الزمالك بهذا الشأن».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك