طلائع الجيش يواصل تدريباته القوية استعدادًا للمحلة - بوابة الشروق
الجمعة 4 أكتوبر 2024 8:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طلائع الجيش يواصل تدريباته القوية استعدادًا للمحلة

زيـاد الميـرغني
نشر في: الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 - 12:21 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 - 12:21 ص

واصل فريق طلائع الجيش لكرة القدم تدريباته القوية الجادة بملعبه جهاز الرياضة العسكري بمشاركه جميع اللاعبين، وذلك إستعدادأ للقاء غزل المحلة المقرر له يوم الجمعة القادم 19 الشهر الجاري ضمن مباريات الأسبوع الرابع للدوري العام .

وكان الطلائع قد أقام معسكراً مغلقا ناجحاً بمدينة الإسماعيلية خلال فترة توقف الدوري، والذي تخلله أداء مباراتين وديتين مع الإسماعيلي فاز في الأولي بهدفين نظيفين، وتعادل في الثانية بدون أهداف، استغلهما الجهاز الفني بقيادة الكابتن أحمد عبد العزيز " زيزو " في تجربة جميع اللاعبين للوقوف على مستواهم وتجهيزهم لمباريات الدوري العام، ومنها لقاء غزل المحلة الجمعة القادم التي يغيب عنها الثنائي محمد أنور ورجب بكار للإصابة.

ويؤدي الفريق تدريباته بملعبة باستاد جهاز الرياضة العسكري بمشاركه جميع اللاعبين، وتشهد التدريبات خلال اليومين القادمين إهتمام الجهاز الفني بتجهيز جميع اللاعبين بدنياً وفنياً استعداداً للقاء غزل المحلة القادم.

في الوقت نفسه يعكف زيزو على دراسة فريق غزل المحلة بعناية من خلال مشاهدة مبارياته الثلاثة في الدوري، وآخرها مباراته مع إنبي للوقوف على مستوي لاعبي الغزل، ومن ثم العمل على تجهيز الخطة والتشكيل المناسبين لمواجهته من أجل الحصول على الثلاث نقاط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك