محافظ الدقهلية يفتتح عددا من المدارس بمركزي منية النصر وميت سلسيل - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 10:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الدقهلية يفتتح عددا من المدارس بمركزي منية النصر وميت سلسيل

نعمان سمير
نشر في: الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 - 4:06 م | آخر تحديث: الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 - 4:06 م

افتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، عددًا من المدارس بمركز منية النصر ومركز ميت سلسيل بتكلفة 42 مليون جنيه، بحضور علي عبدالرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم.

وفي مركز منية النصر افتتح المحافظ، مدرسة نادر الحديدي الابتدائية بكفر أبو ذكرى بمركز منية النصر على مساحة 2100 متر مربع ومكونة من 22 فصلًا تعليميًا بتكلفة 9.5 مليون جنيه، وتفقد فصول المدرسة والمعمل.

كما افتتح المحافظ مدرسة محمود زعبل ببرمبال الجديدة علي مساحة 2500 متر مربع ومكونة من 22 فصلًا تعليميًا بتكلفه 11 مليون جنيه وتفقد فصول المدرسة، والتقى الطلاب، واطمئن على سير العملية التعليمية.

وفي مركز ميت سلسيل افتتح "المحافظ"، مدرسة الحسين ابن علي للغات بمدينة ميت سلسيل على مساحة 4000 متر مربع ومكونة من 28 فصلًا تعليميًا بتكلفة 13 مليون جنيه.

وتفقد المحافظ، فصول المدرسة والتقى بالطلاب واطمئن على سير العملية التعليمية، وشاهد بعض العروض الفنية المختلفة من الطلاب ودعا إلى تنمية هذه المواهب.

كما افتتح مدرسة إبراهيم عبد الرحمن للتعليم، الأساسي بعزبة راشد الكفر الجديد على مساحة 2000 متر مربع ومكونة من 11 فصلًا تعليميًا بتكلفة 8.5 مليون جنيه.

وقال المحافظ، إن ما يحدث على أرض الدقهلية من إنشاء لهذا الكم الهائل من المدارس هو إنجاز للدولة بكل أجهزتها في ظل ميلاد دولة جديدة يقودها الرئيس السيسي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك