ضبط شخصين أخفيا كمية من المواد المخدرة داخل أمعائهما بجنوب سيناء - بوابة الشروق
الخميس 24 أكتوبر 2024 7:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط شخصين أخفيا كمية من المواد المخدرة داخل أمعائهما بجنوب سيناء

القاهرة - أ ش أ
نشر في: الجمعة 16 ديسمبر 2016 - 11:17 م | آخر تحديث: الجمعة 16 ديسمبر 2016 - 11:17 م
نجحت أجهزة البحث الجنائي بجنوب سيناء في ضبط شخصين قاما بإخفاء كمية من المواد المخدرة داخل أمعائهما ، وتمكنت من ضبط باقي العناصر المعاونة لهما.

كان قد تبلغ لقسم شرطة أول شرم الشيخ من إحدى المستشفيات الخاصة باستقبالها المدعو "مصطفى ع.د" 35 سنة ، ومقيم بمحافظة الغربية (يحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية) مصاب بتوقف عضلة القلب والتنفس إثر تناوله جرعة زائدة من المواد المخدرة ، وتم إجراء الإسعافات اللازمة له ، وتبين وجود أجسام غريبة متحجرة بالمعدة ، حيث تم تحويله الى مستشفى شرم الشيخ الدولي ، وتبين أن بداخل أمعائه حوالي 36 كيسا تحوي مادة الكوكايين المخدرة.

وشكلت أجهزة البحث ، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ، فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة توصلت جهوده إلى قيام المصاب سالف الذكر والمدعو "أمين م.ع" ( 34 سنة) من أصل عربي ويحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية ، وبصحبتهما المدعوة "جولانى .ش" ( 28 سنة) وتحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية ، بإخفاء كمية من مخدر الكوكايين داخل أمعائهما تمهيداً لتسليمها لكلٍ من عماد . ع . ع (39 سنة) مدير إحدى الشواطئ بشرم الشيخ ، وإيهاب . ج . م ( 34 سنة ) منسق رحلات سياحية.

وخلال عملية التسليم ، شعر المصاب بحالة إعياء شديدة وقاموا بنقله للمستشفى ، وعلى إثر ذلك حضر للمستشفى كلٍ من فيصل . ع . م (47 سنة) ومقيم بطور سيناء ، ومحمد . م . م ( 57 سنة) ومقيم بطور سيناء ، وعزت . ى . ع (51 سنة) من الغربية ، وقاموا بمحاولة التأثير على مسئولي المستشفى لعدم إخطار الشرطة ومحاولة تهريبه لعدم افتضاح أمره.

وتمكنت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن جنوب سيناء ، بالتنسيق مع إدارة شرطة السياحة ، من ضبط جميع الأطراف ، وبتوقيع الكشف الطبي أيضاً على المتهم الثاني المدعو "أمين م.ع" بمستشفى شرم الشيخ الدولي تبين أن أمعاءه تحوي أيضاً كمية من أكياس مخدر الكوكايين ، وتم إتخاذ الإجراءات الطبية لاستخراج المضبوطات من المتهمين.

واتخذت أجهزة الأمن كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك