اليوم.. بيراميدز يسعي لمواصلة انتصاراته خارج ملعبه أمام نامونجو - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 8:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم.. بيراميدز يسعي لمواصلة انتصاراته خارج ملعبه أمام نامونجو

حسين شعبان
نشر في: الأربعاء 17 مارس 2021 - 11:40 ص | آخر تحديث: الأربعاء 17 مارس 2021 - 11:41 ص

يخوض بيراميدز في الثالثة عصر اليوم الأربعاء مواجهة صعبة امام فريق نامونجو التنزانى على ستاد تنزانيا الوطنى بالعاصمة دار السلام، فى إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من دور مجموعات بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

يدخل بيراميدز المباراة رافعا شعار الفوز، لمواصلة انتصاراته المتتالية، بعدما حقق الفوز فى أول مباراة أمام نكانا الزامبى بنتيجة 3 / 0 ليحصد أول ثلاث نقاط فى مشواره نحو اللقب الأفريقي.

ويعد فوز بيراميدز خارج الديار هو أبرز مميزات مسيرته في الكونفدرالية، خاصة وانه في المشاركة الأولى في النسخة الماضية حقق 7 انتصارات خارجية على ملاعب منافسيه للمرة الأولى في تاريخ مشاركات الأندية المصرية في نسخة واحدة من بطولات أفريقيا، وذلك على حساب كل من ايتوال الكونغولي وبلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني، وواصل انتصاراته خارج ملعبه في المجموعات على حساب كل من المصري البورسعيدي واينوجو رينجرز النيجيري ونواذيب الموريتاني، وعلى حساب زاناكو في زامبيا بربع النهائي.

واكتملت انتصارات بيراميدز خارج حدود مصر بالفوز على هوريا كونكري الغيني في أرض محايدة هذه المرة بالمغرب بنصف نهائي الكونفدرالية واستمرت غزوات بيراميدز في أفريقيا بمشاركته الثانية في الكونفدرالية هذا العام، حيث فاز على الاتحاد الليبي بهدف في مباراة استضافها ملعب الاسكندرية ولكن كان الفريق الليبي خلالها هو صاحب الملعب بناء على رغبته، قبل انتصار الأخير في كوت ديفوار على حساب راسينج أبيدجان.

ويسعي بيراميدز الذي استعاد انتصاراته المحلية، لمواصلة صحوته، والعودة من تنزانيا بالنقاط الثلاث، للانفراد بقمة المجموعة الرابعة، وقبل مواجهة الرجاء المغربي في الجولة الثالثة.

ومن المنتظر ان يمثل بيراميدز في المباراة ، شريف اكرامي في المرمي وامامه الرباعي الدفاعي، احمد توفيق واسامة جلال وعلي جبر ومحمد حمدي وفي الوسط ، نبيل دونجا وعمر جابر ورمضان صبحي ومحمد فاروق واسلام عيسي وفي الهجوم ، دييجو رولان.

ويدير المباراة، الحكم محمد على موسى من النيجر، ويعاونه عيسى يحيى من التشاد، وعبد العزيز مختار من النيجر، والحكم الرابع موسى أحمدو من النيجر، ويراقب اللقاء أليكسيس ناشيمانا من رواندا والمنسق العام إيمانويل كالومبو من دولة الكونغو الديمقراطية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك